عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.. تفوق أستون فيلا والسيتي وسقوط مُذل لـ اليونايتد.. وتعادل مثير في القمة اللندنية

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض آخر لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يتقابل أمام نظيره كريستال بالاس في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

تحيا مصر

مباراة ليفربول وفولهام

ويسعى عناصر الريدز، لتحقيق أول فوز في مشوارهم في البطولة، وتعويض النقطتين التي فقدهما بتعادله الإيجابي 2/2 أمام فريق فولهام، في مباراة الجولة الأولى.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وافتتح فريق أستون فيلا، مواجهات الجولة الثانية من البريميرليج بمواجهة فريق إيفرتون، في الواحدة والنصف ظهر يوم السبت الماضي، وحقق الفيلانز الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق إيفرتون.

وحصد فريق تريزيجيه السابق، أول 3 نقاط له في البطولة، حيث كان قد تلقى هزيمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بورنموث في الجولة الأولى.

اكتساح السيتي لـ بورنموث

وفي مباراة أقيمت في الرابعة عصر يوم السبت الماضي، جمعت بين الصاعد حديثاً بورنموث، وبطل النسخة الماضية من البطولة مانشستر سيتي، انتهت أحداثها بتفوق السيتيزنز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة سجلهم كل من جوندوجان، كيفن دي بروين، فيل فودين، وأضاف ليرما الهدف الرابع بالخطأ في مرمى فريقه، وتربع السيتي بعد هذا الفوز العريض على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، بعدما كان قد نجح في الفوز بهدفين نظيفين في الجولة الأولى أمام فريق ويست هام يونايتد.

سقوط مُذل لـ اليونايتد

في ليلة كانت كالكابوس بالنسبة لجمهور الريد ديفلز، سقط اليونايتد سقوط وُصف بأنه كان مُذل أمام عناصر فريق برينتفورد، الذي تفوق بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، في مباراة الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

تعادل مثير لـ توتنهام وتشيلسي

وانتهت القمة اللندنية التي جمعت بين فريقي تشيلسب، وتوتنهام، بالتعادل الإيجابي 2/2، في مباراة كانت أحداثها مثيرة للغاية ، فبعد أن توقع الجميع أن الفوز سيُحالف عناصر البلوز في تلك الليلة، أبى فريق توتنهام الاستسلام، وأدرك هاري كين، هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 95 من زمن المباراة .

تابع موقع تحيا مصر علي