عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شكرا للى غادر..وأهلا وسهلا بالقادم»..وزراء الجمهورية الجديدة بحكومة مدبولى «تسليم وتسلم ..وتقدير متبادل»

تحيا مصر

تحت مظلة الجمهورية الجديدة، توحدت المقاصد نحو تغليب المصلحة الوطنية، والعمل على تطور الآداء الحكومي، بالشكل الذي يحقق المصلحة العليا للوطن، ويسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بما ينعكس إيجابًا على مستوى معيشتهم.

وبعد إجراء تعديل وزاري شمل 13 حقيبة، وتجديد دماء الحكومة بأوجه جديدة تضع القيادة السياسة آملها عليها لاستكمال الانجازات التي تحققت الفترة الماضي، وتسير على سياسة الدولة نحو بناء غد أفضل للمواطن، ظهر الوزراء الجديد إلى جانب الراحلين في مظهر ديموقراطي يعبر عن التقدير والاحترام المتبادل، بين الوزراء الجدد والراحلين.

تسليم وتسلم وتقدير متبادل

البداية كانت مع وزير الموارد المائية والري، الجديد، الدكتور هانى سويلم، والذي التقى بالدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري السابق.

الدكتور هاني وسيلم وزير الري الحالي مع الدكتور محمد عبد العاطي الوزير السابق

وتوجه الدكتور سويلم بالشكر للدكتور عبد العاطى على المجهودات الكبيرة التى بذلها سيادتها خلال السنوات الستة الماضية لخدمة الوزارة والارتقاء بمنظومة الموارد المائية والري فى مصر.

وتعهد الدكتور سويلم بمواصلة مسيرة العمل والانجاز بما يحقق الأهداف المرجوة لتطوير وتحديث المنظومة المائية وخدمة المواطنين بأعلى درجة من الكفاءة والفاعلية.

وأعرب الدكتور عبد العاطى عن خالص تهانيه للدكتور سويلم ، وتمنياته لسيادته التوفيق والإرتقاء بمنظومة العمل بالوزارة بما يملكه سيادته من خبرات دولية ومحلية وعلمية كبيرة.

الوفاء بين أبناء مصر ورجالها المخلصين

ووسط أجواء مليئة بالود والتقدير تؤكد على أن الوفاء ممتد بين أبناء مصر ورجالها المخلصين من وزراء حاليين وسابقين، التقى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني بالطيار محمد منار وزير الطيران السابق في مكتبه بمقر وزارة الطيران، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى .

وزير الطيران المدني الحالي والسابق

حيث أعرب الفريق محمد عباس عن خالص شكره وتقديره للطيار محمد منار لما قدمه من جهود كبيرة وتفانٍ وإخلاص فى خدمة قطاع الطيران خلال الفترة الماضية.. متمنياً للطيار محمد منار مزيدا من التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

كما قدم الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران الشكر والامتنان للطيار محمد منار على الجهد الكبير الذى بذله والإخلاص طوال فترة عمله معه بالرغم من الظروف الصعبة التى واجهها قطاع الطيران .

ومن جانبه قدم الطيار محمد منار التهنئة للفريق محمد عباس لتوليه مسئولية وزارة الطيران المدني معرباً عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات كبيرة، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة.

ربان السفينة الجديد

كما التقت وزيرة الهجرة، سهى ناشد، بالوزيرة السابقة، السفيرة نبيلة مكرم، والتي قالت في منشور لها على فيس بوك: «تشرفت اليوم باستقبال معالى الوزيرة " سهى ناشد" وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، وأدعو لها بكل التوفيق والنجاح فى قياده الوزارة».

 

السفيرة سهى ناشد وزير الهجرة الحالية مع السفيرة نبيلة مكرم الوزيرة السابقة

وتابعت: «ربان السفينة الجديد سيبحر بالكتيبة المتميزة للوزارة إلى ما هو أفضل مع المصريين فى الخارج، من أجل صالح الوطن».

رسالة شكر

واستكمالًا للود والتقدير المتبادل، فقد أشاد اللواء هشام آمنة بالدور الذي قام به اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية السابق، مؤكداً أنه من الوزراء الذين أدوا واجبهم علي أكمل وجه وأعطى كل ما لديهم لخدمة الوطن والمواطن والوزارة خلال توليه المسئولية مضيفا: اللواء شعراوي كان رجل دولة من الطراز الأول واستفدت من خبراته ومساعداته ودعمه المستمر خلال وجودي فى منصب محافظ البحيرة.

وزير التنمية المحلية الجديد يشيد بآداء الوزير السابق

ووجه وزير التنمية المحلية الشكر للواء محمود شعراوي مؤكدا إنه كان أحد تلاميذه وفخر له العمل خلال 4 سنوات معه، مشيرا إلى أنه أجري اتصالا باللواء محمود شعراوي والذي تمني له التوفيق والنجاح في الفترة القادمة في مهام عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي