عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وضع والدة شيماء جمال داخل قفص الاتهام بعد صراخها

والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بوضع والدة الإعلامية شيماء جمال داخل قفص الاتهام فى الجلسة الثالثة من محاكمة المتهمين بقتل ابنتها، وذلك لصراخها داخل القاعة.

 ‏تحيا مصر

 ‏وقد تم وضعها داخل قفص الاتهام بسبب ما بدر منها من صرخات داخل قاعة المحاكمة على إسرها دخلت فى مشادة كلامية مع القاتل لذلك أمرت المحكمة بوضعها داخل الحجز .

محامي قاتل شيماء جمال يترك القضية

وكان قد انسحب المحامي عمرو هريدي محامي قاتل الإعلامية شيماء جمال من القضية وذلك بعد الإطلاع عليها حسب كلامه.

أحداث الواقعة

وكانت قد كشفت كشفت التحريات الأمنية الأخيرة عن سر إختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين إنه تم قتلها على يد زوجها بعد خلافات زويجة بينهما.

وتبين من التحريات الأولية  أن المذيعة شيماء جمال تزوجت من زوجها المتهم الذي يدعى أ.ح، المستشار بمجلس الدولة كزوجة ثانية لها، منذ فترة، إلا أن خلافات زوجية فيما بينهم دفعته للتخلص منه وإختفائها منذ 20 يوم.

واختفت المذيعة شيماء جمال، باحد القنوات الخاصة الفضائية، بعد أن طلبت من زوجها الذهاب للكوافير إلا إنها لم تعد مرة أخرى حتى الأن.

بداية الواقعة

وترجع أحداث الواقعة عندم تم إبلاغ مديرية أمن الجيزة بتغيب المذيعة شيماء جمالبإحدي القنوات الفضائية الخاصة، التى تقدم برنامج المشاغبة، وتبين من التحريات حقيقةالبلاغ وإنها متغيبة منذ 20 يونيو الجاري.

تكثيف الجهود بالبحث عنها

وكثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها للتوصل لمكان إختفاء المذيعة وتتبع خط سيرها في الفترة الأخيرة، وتجري الاستماع إلى أقوال أسرتها والمقربين منها للتعرف على ظروف وملابسات إختفائها الغامض، وكذلك رصد وتتبع المكالمات الأخيرة التى صدرت واستقبلها هاتفها المحمول قبل إغلاقها.

وكانت قد أشارت التحريات الأولية التي أجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت  منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ باغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة، وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها، وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن المذيعة المتغيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي