عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الفيحاء يكشف لـ تحيا مصر حقيقة التعاقد مع محمود علاء لاعب الزمالك

تحيا مصر

كشف مصدر مسئول داخل نادي الفيحاء السعودي، حقيقة مفاوضات النادي، مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

حقيقة تعاقد الفيحاء مع محمود علاء

وأكد المصدر في تصريحاته لـ تحيا مصر، على أن النادي لم يفاوض لاعب الزمالك، مُشيراً إلى أن جميع ما ظهر على الساحة هو غير صحيح بالمرة.

وأضاف المصدر: " لا يوجد أي لاعب مصري ضمن اهتمامات فريق الفيحاء لضمه خلال المرحلة المقبلة".

مشاركة محمود مع الزمالك

وعاد اللاعب، للمشاركة مع نادي الزمالك، في اللقاء الأخير أمام فريق مصر المقاصة، حيث كان قد غاب علاء في آخر لقاءات الزمالك بسبب انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة.

 مباراة الزمالك والإسماعيلي

على الجانب الآخر ، يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة أمام نظيره الإسماعيلي ، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري ، على استاد القاهرة.

ويسعى فريق الزمالك، لتحقيق الفوز وبلوغ الدور المقبل، للحفاظ على لقبه المفضل، والذي كان قد حقق آخر نسخة منه بالفوز على النادي الأهلي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما في يوليو الماضي .

أما فريق الإسماعيلي ، فيُمني النفس بأن تصاحبة صحوته في الدوري ، خلال لقاء اليوم في الكأس أمام نظيره الأبيض، فالدراويش انتعش مؤخراً وحافظ على حظوظه في البقاء في بطولة الدوري الممتاز ، بعدما ارتقي للمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك ، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي ، محمود علاء ، حسام عبد المجيد ، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور ، محمد عبد الغني، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو ، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي