عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفلة تتهم 3 أشخاص بالتعدي عليها جنسياً بأرض زراعية في البحيرة

طفلة تتهم
طفلة تتهم

وجهت طفلة في العقد الثاني من عمرها الإتهام لـ3 أشخاص باغتصابها،بأرض زراعية بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم القبض على المتهمين، وعند سؤالهم أقروا باعترافهم بالواقعة ومعاشرتها جنسيا برضاها.

تحيا مصر

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من  مأمور قسم شرطة كفر الدوار، بورود بلاغ مقدم من «ميادة م ع» 15 سنة، تتهم 3 أشخاص بالاعتداء عليها جنسيا فى الأرض الزراعية في عزبة الوكيل التابعة لدائره مركز كفر الدوار بمحافظه البحيرة

وتم عرض الطفله علي  الكشف الطبي فى مستشفى كفر الدوار المركزي، وتبين عدم وجود إصابات بها، وجاري عرضها على أخصائي نساء وتوليد لتبين صحه الواقعه من عدمها. 

ضبط المتهمين

وتمكنت" وزاره الداخليه "رجال  المباحث من ضبط المتهمين الثلاثة وهم: "طارق ص. .م" 22 سنة، عاطل، و"أحمد م. ش." 21 سنة، عاطل، و"أمين .م .م" 18 سنة عاطل، وأقروا بارتكاب الواقعة برضا الطفلة التي قامت بتحرير المحضر ضدهم .

وتم تحرير بالواقعة محضر  رقم 5124 لسنة 2022، وتم إخطار النيابه لمباشره التحقيق بالواقعه وعرض المتهمين علي النيابة.

إصابة شخصين في مشاجرة

وعلى جانب أخرأصيب شخصين بإصابات بالغة بمنطقة الجزيره المرتفعة بوسط مدينة بنى سويف فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة فى منطقة الجزيرة المرتفعة بوسط مدينة بنى سويف نتج عنها إصابة شخصين أحدهما بطلق ناري من (فرد خرطوش) والآخر بسلاح أبيض وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان المشاجرة بقيادة المقدم محمود توفيق رئيس مباحث بنى سويف وتم فرض كردون أمنى على المنطقة ونقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى.

ودفع على الفور مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور أحمد صادق مدير مرفق إسعاف بنى سويف بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الجامعة حيث استقبلت المستشفى شخصان مصابان إصابات متباينة أحد المصابين مصاباً بطلق ناري والآخر بسلاح أبيض وتم عمل الإسعافات الأولية للمصابين.

شاهد عيان 

وأوضح أحد الأهالى بمنطقة الجزيره المرتفعة أنه قد نشبت مشاجرة أصيب على إثرها شخص بطلق ناري من فرد خرطوش مما دفع اخو المصاب إلى اصطحاب سلاح أبيض والتعدى على الطرف الآخر به وإصابته إصابات بالغة بالجسم مشيرا إلى تواجد قوات الأمن فى المنطقة وقيامها بفرض كردون أمنى واصطحاب بعض الأشخاص لإجراء التحقيق لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الأسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي