عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبا «التنسيقية» يهنئان رئيس جامعة الزقازيق لبلوغه سن المعاش

تحيا مصر

قدّم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين بمحافظة الشرقية، الشكر والتقدير للدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق لما قدّمه من جهود خلال فترة رئاسته لجامعة الزقازيق العريقة. 

نائبا «التنسيقية» يهنئان رئيس جامعة الزقازيق لبلوغه سن المعاش

تحيا مصر 
وأهدي النائبان محمد السباعي،  ووكيل لجنة الزراعة والري بمحلس الشيوخ، والدكتور خالد بدوي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، درع تذكاري لرئيس الجامعة نظراً لجهوده الحثيثة في تطوير جامعة الزقازيق. 


وقدما التهاني للدكتور عثمان شعلان بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش؛ والتهنئة لافتتاح جامعة الزقازيق الأهلية وتدشين مستشفى السلام التخصصي الدولي بالجامعة ومركز علاج الادمان والتأهيل النفسي بالجامعة.

 التقت النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية، مع الخبير الاقتصادى العالمي الدكتور طلال أبوغزالة، في إطار التعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومجموعة أبوغزالة العالمية.

وناقش اللقاء بنود بروتوكول التعاون بين الطرفين لدعم وتدريب الكوادر الشبابية، وجاء استكمالا لما تقوم به التنسيقية من مجهودات حقيقية في سبيل تنمية قدرات أعضائها ومهاراتهم.

وتجدر الاشارة إلى أن  الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة ، استقبلت ، وفداً من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمقر الوزارة بالمعادي، حيث يأتي اللقاء، في إطار استكمال تنفيذ لجنة المناخ في التنسيقية استراتيجيتها الخاصة للاستعداد لقمة المناخ ٢٧ Cop، والتي تستضيفها مصر بشرم الشيخ نوفمبر المقبل.
هذا و رحبت الدكتورة ياسمين فؤاد ، وزيرة البيئة بوفد التنسيقية، متطلعة إلى التعاون مع لجنة المناخ بالتنسيقية على مستوى موضوعات البيئة المختلفة والحفاظ عليها والوعي بأهميتها، خاصة في ملف التغيرات المناخية والذي توليه الدولة المصرية اهتماما كبيرا، وفى الاطار العالمي  للاهتمام  بهذه القضية  وأثارها التي تعاني منها معظم دول العالم خاصة الدول النامية، وللدور الهام الذي تقوم به وزارة البيئة في مواجهة التغيرات المناخية وحث المجتمع على التكاتف و توحيد الجهود فى نشر الوعي البيئي لدى المجتمع للحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.


 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي