عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الشذوذ الجنسي.. اتهامات قوية وُجهت لأسطورة الأزمات محمد رمضان

تحيا مصر

مقابل ما حققه الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان من رصيد فني، حقق مثله على صعيد الأزمات والاتهامات، وكان آخرها اتهامه بالشذوذ الجنسي.

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر أبرز الاتهامات التي وجهت للفنان محمد رمضان

خضوعه لعمليات تجميل

تعرض الفنان محمد رمضان لإتهام اجراء عملية تجميل لـ “تكبير شفتيه”.

وذلك بعد نشر صوره له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” علق المتابعين “انت عملت تجميل في شفايفك”.

وحرصا من “محمد رمضان”، على الرد على الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية، والجدل المثار حول خضوعه لإجراء عملية تجميل.

نشر صورة له وهو طفل صغير، وعلق: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.

التطبيع مع إسرائيل

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لهجوم عنيف من جمهور «السوشيال ميديا» في مصر، بعد نشر إعلامي إماراتي صورة لرمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام بجانب آخرين، خلال حضوره حفلا خاصا في دبي، ليُتهم رمضان بـ«التطبيع»، من قبل متابعين مصريين، وسط مطالبات بحذفه من قائمة نقابة المهن التمثيلية المصرية التي ترفض التطبيع مع إسرائيل.

ورداً على الانتقادات الحادة التي وجهت له، نشر رمضان تسجيلاً صوتياً عبر صفحته الرسمية على إنستغرام قال فيه «لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك، يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان»، مضيفاً «أنا لا أعلم أو أسأل على أي إنسان يلتقط صوراً معي أو أسأله على دينه أو جنسيته وربنا خلقنا واحد»، ولكنه حذف المقطع بعد دقائق، ثم نشر فيديو آخر أثناء استقباله في مطار دبي والجمهور يلتقط صوراً معه وكتب تعليقاً: «لا يوجد مجال لسؤال كل شخص عن هويته ولونه وجنسيته ودينه».

التهرب الضريبي

أمرت جهات تحقيق التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، بإرسال الملف الخاص بمحمد رمضان، للجهات المختصة بمصلحة الضرائب، للاستعلام على أمواله بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

الشذوذ الجنسي

ضجّة واسعة أثارها فيديو مشين منسوب للفنان المصري محمد رمضان، جعل بعض جمهوره يتهمه بالشذوذ الجنسي، الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 22 ثانية انتشر وأصبح حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطر الفنان للخروج والرد.

وقال الفنان محمد رمضان إنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حساباته الشخصية: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".


وتابع: "انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

تابع موقع تحيا مصر علي