عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد| تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة الساحل الشمالي يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد رمضان القادم بالساحل الشمالي

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو من حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "من حفلة الجمعة اللي فاتت في العلمين الجديدة، وأشوفكم في حفلتي الجماهيرية القادمة بإذن الله الجمعة في سكوير مول العلمين الجديدة في الساحل الشمالي 26 أغسطس".

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة Tickets Marche، وجاءت الأسعار مقسمة إلى 7 شرائح، كالآتي:

الأولى يصل سعرها إلى 3.500 جنيه مصري

الثانية يصل سعرها إلى 3.000 جنيه مصري

الثالثة يصل سعرها إلى 2.600 جنيه مصري

الرابعة يصل سعرها إلى 2.000 جنيه مصري

الخامسة يصل سعرها إلى 1.800 جنيه مصري

السادسة يصل سعرها إلى 1.000 جنيه مصري

السابعة يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان أغنية “تنطيط” التي تم طرحها يوم 23 من شهر يونيو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 24 مليون مشاهدة.

أغنية “تنطيط”

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: “لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة و جيت ها !! اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده افسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة وجيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الآن وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط تنطيط و اسمع زغاريد ب الآلي و مش مقاريط بالفن و التخطيط بالرقص و بالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط”.

تابع موقع تحيا مصر علي