عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يكشف حقيقة انفصاله عن شيكو ومصير الجزء الرابع من اللعبة

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

حل الفنان هشام ماجد، ضيف على برنامج Et  بالعربي ليكشف حقيقة ما يتداول بشأن انفصاله عن صديق كفاحة الفني شيكو فنيا، مشيرا إلى أنه لا صحة لتلك الأنباء حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة انفصال هشام ماجد عن شيكو

حقيقة انفصال هشام ماجد عن شيكو

قال هشام ماجد خلال البرنامج: “بينا اتفاق ضمني اللي عنده مشروع حلو يعمله، أحيانا يجي مشروع لا يصلح لي ولشيكو، يصلح ليا لوحدي أو له لوحده فبنعمله، وحاليا فيه فكرة فيلم هنعمله سو”.

مصير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

وعن تفاصيل طرح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، فأوضح هشام ماجد بأنه لم يتم تصوير العمل حتى الأن أو كتابته، وتابع: “مش معروف لسة معاد تصوير أو عرض مسلسل اللعبة 4 ومش بنضغط مؤلف المسلسل لأننا عايزين الجزء الجديد يخرج بشكل أفضل من الأجزاء السابقة ويكون أنجح منهم”.

مسلسل اللعبة لـ هشام ماجد وشيكو

جدير بالذكر، أنه عرض الجزء الأول من مسلسل  اللعبة في عام 2022، ودرات قصته حول "وسيم" و "مازو" يتورطان مع اطبيق يُسمى “اللعبة” وسرعان ما يدخلان في العديد من الصراعات والتحديات ضد بعضهما البعض أما عن الجزء الثاني  من العمل فعرض في عام 2021 بعنوان "اللعبة 2" ودار قصته أيضا  عن دخول الثنائي للمرة الثانية في اللعبة ليستكشفوا تحديثات جديدة.

ثم عرض الموسم الثالث من العمل في عام 2022، بعنوان “اللعب مع الكبار” عبر منصة شاهد الإلكترونية  وكشف من خلاله مفاجأت عديدة في علاقة ويسو ومازو بتطبيق اللعبة الذي يطلب منهم تحديات اكبر لتحقيق أهدافه.

وكان قد انضم للموسم الثالث من العمل نجوم جدد منهم الفنان محمود حافظ، في حين انتهى دور الفنانة الكبيرة رانيا يوسف مع انتهاء الجزء الثاني ليكون وجودها في الموسم الثالث غير موضوع رغم كونها بطلة مهمة في العمل.

أحدث أعمال هشام ماجد

من ناحية أخرى، يعرض لـ هشام ماجد خلال الفترة الحالية مسلسل “تسليم أهالي” بالتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز والذي لازال يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه في السينما المصرية في يوم 7 من شهر أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي