عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عامر للمخرجين: "فيه فنانين كتير موجوعين وعايزين يشتغلو"

محمود عامر
محمود عامر

خرج الفنان محمود عامر ليفتح النار على المخرجين والمنتجين، وذلك بسبب تعرضه للإهمال الفني مشيرا إلى ان هناك العديد من النجوم الكبار الأخرين الذين يعانوا من نفس السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك تصريحات محمود عامر ورسالته لـ المخرجين والمنتجين

محمود عامر يشكو إهمال الوسط الفني

قال محمود عامر خلال لقائه ببرنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الإعلامية نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد، موجها حديثه للمخرجين: “ ليه بتبخبل بفرصة على بعض الفنانين وبندور في حلقة مفرغة بين 5 أو 6، وأنا من حقي بعد هذا العمر الطويل أني أستمتع لأني بمارس الفن بحب وبكون مبسوط، وبقول للمنتجين في مصر بلدنا ونقابتنا مليانة فنانين عظام وأصعب شيء على الفنان أن يكون عاطل ويقهر في نفسه”.

محمود عامر يوجه رسالة للمخرجين والمنتجين

وتابع محمود عامر حديثه، مناشدا المنتجين بالتركيز على بعض النجوم خلال الفترة المقبلة، فقال: “عزيزي المنتج أنا بتمنى لك كل الخير، وبقول لك إنه فيه فنانين كتار أوي أوي موجوعين بالكرامة وعاوزين يشتغلوا لأنهم هيضيفوا للعمل، أرجوك فتش وهتلاقي كنوز كتير في مصر وربنا يوفقك".

محمود عامر يتجه للسوشيال ميديا

وتطرق الفنان محمود عامر بالحديث عن خطته المقبلة، مشيرا إلى أنه يفكر في الإستعانة بالسوشيال ميديا، فقال: “أنا حبيت أعمل التجربة دي ولكن بمحتوي مختلف عن أي محتوى آخر، أنا قدمت حاجة اسمها (حكاية حصلت معايا) تجارب فنية كتير جدا وبشكل لذيذ، لكن اللي هما عاوزينه حاجات مش بتاعتنا وأنا معرفش أعمل ده”.

معلومات عن الفنان محمود عامر

جدير بالذكر، أن محمود عامر فنان مصري، ولد في محافظة الإسماعلية ودرس في كلية الفنون المسرحية قسم تمثيل، وكانت أخر أعماله الفنية الذي قدمها في رمضان 2022 بعنوان “المداح 2” الذي خاض بطولته إلى جانب كلا من الفنان حمادة هلال و أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، وولاء الشريف، كمال أبورية، عفاف رشاد، هلا السعيد، فضلا عن ظهور الفنان الكبير أحمد بدير في حلقات متقطعة كضيف شرف في الجزء الثاني بعدما توفى في الجزء الأول من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي