عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة عن فيلم جدران: "اعتمدنا على الرعب فيه من نظرات العين ودأ نوع صعب"

فيلم جدران
فيلم جدران

حلت الفنانة المتألقة درة، ضيفة على برنامج It’s Showtime، وذلك للكشف عن تفاصيل جديدة في فيلم جدران، الذي عرض عبر منصة واتش ات الرقمية وحقق نجاحات ساحقة منذ الحلقة الأولى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات درة عن مسلسل جدران

تصريحات درة عن فيلم جدران

وتحدثت درة عن الفيلم وصعوبته، فقالت: "كان ممتع أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده نوع أصعب من الرعب".

وأشارت درة بأن أكثر عمل فني مصري يرعبها هو فيلم “الإنس والجن” الذي خاض بطولته كلا من الزعيم عادل إمام بجانب الفنانة يسرا، مؤكدة أنه من أحلى أفلام الرعب التي شاهدتها رغم أنه لا يعتمد على الإبهار البصري.

درة عن جدران: أرهقني نفسيا

وسبق وأن كشفت درة تأثيرات فيلم جدران عليها، فقالت: "مش هعمل أفلام كتير رعب ومبحبش الرعب الأوفر.. واللي شدني في فيلم جدران قصته وكنت ملبوسة.. جدران أرهقني نفسيا والكوميدي صعب زي الرعب".

جدير بالذكر، أنه يشارك في فيلم جدران كلا من درة، نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، ودرات قصته حول ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

درة تتألق في فيلم الكاهن

وعرض لـ درة في الفترة الماضية بالسينما المصرية فيلم بعنوان “الكاهن” شاركت بطولته بجانب كلا من النجوم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت أحداثه حول الصحفية فيروز والتي تجسدهها الفنان درة،  تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، وحقق العمل نجاحات ساحقة في أولى أيام عرضه في السينمات المصرية والعالمية متصدرا شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي