عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقام اليوم الثلاثاء، العديد من المواجهات الهامة في مختلف أندية العالم، ومن أبرزها مباراة كوبنهاجن ضد طرابزون سبور ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 

يلتقي فريق كوبنهاجن  ضد نظيره طرابزون سبور، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 1 HD Premium.

يواجه فريق بودو جليمت أمام فريق دينامو زغرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 1 HD Premium.

تقام مباراة فريق جلاسكو رينجرز ضد نظيره آيندهوفن، والتي من المقرر إقامتها ف تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium .

نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي أمس فى كأس مصر

حقق نادي الزمالك أمس الإثنين، الفوز علي نظيره فريق الإسماعيلي حيث تأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور 16.

فيما وقد أحرز هدف الزمالك احمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، بينما  منح محمد عادل ضربة جزاء لصالح الزمالك بعدما لمس مدافع الإسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وسددها زيزو هدفاً لحامل لقب البطولة في النسخة الماضية.

تشكيل الزمالك أمس ضد الإسماعيلي

فى حراسة المرمى : محمد عواد

فى خط الدفاع : عبد الله جمعة- محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

فى خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - حازم إمام - يوسف إبراهيم "اوباما" - إمام عاشور - أحمد سيد "زيزو"

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري. 

مقاعد بدلاء الزمالك ضد الدراويش 

فيما وقد تواجد علي دة البدلاء أمس، كل من : محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح  وسيد عبد الله" نيمار" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد .

تابع موقع تحيا مصر علي