عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير القوى العاملة يلتقي أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بديوان الوزارة

تحيا مصر

التقى وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بمكتبه بديوان عام الوزارة، أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالوزارة، وذلك لبحث بعض الموضوعات واحتياجات العاملين، ووضع آليات جديدة للعمل تساعد على تطوير أداء عمل الوزارة في كافة مهام عملها.

تحيا مصر

ضرورة الاهتمام بالعمل ووضع أفكار جديدة مستحدثة

فى مستهل اللقاء ، رحب الوزير بأعضاء اللجنة، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالعمل ووضع أفكار جديدة مستحدثة، للقيام بأفضل أداء ممكن للأعمال فى مختلف قطاعات عمل الوزارة ، مع التشديد على تعظيم موارد الوزارة ومدخلاتها فى كافة الأعمال ، مع الاهتمام بجودة العمل ورفع مستويات الأداء.

خدمة المجتمع العمالي فى جميع مواقع العمل 

وأشار الوزير ، إلى أنه مر في خلال مراحل عمله على مستوى السنوات السابقة بجميع الأحوال التي يمر بها أي تنظيم نقابي، وتعرض لكافة مشكلاته، من أجل خدمة مصالح العمال والدفاع عنها ، بما يؤكد الدور الذى نقوم به جميعاً لخدمة المجتمع العمالي فى جميع مواقع العمل .

من جانبهم قدم أعضاء اللجنة النقابية الشكر والتقدير للوزير على إتاحة الفرصة لهم للقاء وعرض احتياجات اللجنة والعاملين، مقدمين التهنئة له على توليه حقيبة وزارة القوي العاملة ، متمنين له دوام التوفيق والسداد فى كافة ملفات عمل الوزارة .

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاته، حرص في أول يوم عمل له عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتولي حقيبة وزارة القوى العاملة على المرور علي جميع العاملين بمكاتبهم وقام بمصافحتهم،  بمختلف قطاعات الوزارة، فضلا عن العمال والفنيين والسائقين بجراج الديوان العام، مؤكدا لهم ضرورة الإخلاص في العمل، مشيراً إلى أنه يسعى لتطوير العمل داخل الوزارة ومديرياتها بالمحافظات .

وأكد شحاتة للعاملين ضرورة العمل بمزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أقصى  جهد فى العمل لصالح مصرنا الغالية وشعبنا العظيم.

وأضاف أن أهم الملفات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة هي : السعي نحو صدور قانون العمل الجديد ، فضلا عن ملفى التدريب والتشغيل من أجل خفض معدلات البطالة لتحقيق رؤية مصر 2030، فضلا عن استكمال حصر العمالة غير المنتظمة لتقديم الرعاية لهم طبقا لرؤية الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي