عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آيتن عامر عبر تويتر: «مفيش أحلى من القبول وترك بصمة طيبة»

آيتن عامر
آيتن عامر

غردت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة تحدثت فيها عن أهمية القبول وترك البصمة الطيبة 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تغريدة آيتن عامر 

آيتن عامر عبر تويتر 

وكان محتوى التغريدة، كالتالي: مع احترامي لكل معايير الجمال بس مفيش أحلي من القبول، يعني ممكن متكونش الأجمل أو الأحلي بس عندك حضور مميز، بيحسسك إنك اخدت مكانه في قلوب كل اللي حواليك، من غير ما تبذل أي مجهود اجعل لروحك بصمة وحضور مميز وسيرة وأثر طيب.

آيتن عامر ونور الشريف

وقد أحيت الفنانة آيتن عامر ذكرى وفاة الفنان نور الشريف يوم الخميس الماضي، والتي توافق اليوم 11 أغسطس، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عن عمر يناهز 69 عام.

ونشرت آيتن عامر صورة تجمعها بالفنان نور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت:"ذكرى رحيل استاذي العظيم نور الشريف وحشتنا أوى أوى، ولسه بنتعلم منك حتى بعد ما سبتنا ومشيت، وعمرى ما هنسي كل اللى حضرتك علمتهولى، اللهم ارحمه واغفر له وأنر قبره وأجعله من أهل الجنة".

حياة الراحل نور الشريف

عاش نور الشريف طفولة مأساوية، حيث توفى والده وهو لم يكمل عام من عمره، ثم انتقلت والدته إلى منزل أهلها، وبعد ذلك تزوَّجت وهي في سنِّ صغيرٍ وسافرت مع زوجها الجديد إلى السعوديَّة، تاركة وراءها نور وشقيقته الكُبرى عواطف، وكفلهما عميهما إسماعيل وأمين برعايتهما بالإضافة إلى عمتهم.

وُلد نورالشريف باسم “محمد جابر محمد عبد الله”، وأطلق عليه جدِّه لوالده عند مولده اسم “نور” كاسم دلع، وظلَّ يعتقد أنَّ عمِّه إسماعيل هو والده وأنَّ اسمه الحقيقي هو نور، حتَّى بلغَ سن السادسة في أوَّل يوم لهُ في المدرسة الإبتدائية، فوجئ بأن اسمه الحقيقي هو “محمد جابر”، وأنَّ والده مُتوفي مُنذ سنوات، وقام بِتغيير اسمه فيما بعد للاسم الذي اختارته لهُ شقيقته هو “نور الشريف” وذلك بسبب حبها للفنان عمر الشريف.
أمضى نور طُفولته المليئة بالحُزن في لعب كرة القدم، فوجد فيها السكينة من آلام اليُتم والحرمان، وكان متميزًا جدًا بها، فكوَّن مع أصدقائه فريقًا باسم “الأسد المرعب”.

تابع موقع تحيا مصر علي