عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2022-2023

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق أتليتكو مدريد الفوز علي نظيره خيتافى، ضمن منافسات  الدورى الإسبانى فى نسخة 2022-2023 نتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الاثنين

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري الإسباني

فياريال 3 نقاط

أتليتكو مدريد 30 نقطة

ريال بتيس 3 نقاط

ريا مدريد 4 نقاط

أوساسونا 3 نقاط

ريال يوسيداد 3 تقطة

فالنسيا 3 نقط

اسبانيول نقطة وحيد

سلتا فيجو نقطة وحيده

رايو فاليكانو نقطة واحد

برشلونة نقطة وحيده

إلتشيه بدون نقاط

خيتافي بدون نقاط

مايوركا بدون نقاط

ريال بيتيس بدون نقاط

ألميريا بدون نقاط

أشبيلية بدون نقاط

جيرونا بدون نقاط. 

قلادش بدون نقاط. 

بلد الوليد بدون نقاط.

برشلونة

ومن ناحيه اخري قاد تشافي هيرنانديزالمدير الفني لفريق برشلونة ، حيث نجح في إنقاذ ما يمكن إنقاذه للفريق، وتنتظر الجماهير ان تشاهد الفريق الكتالوني هذا الموسم مع الصفقات الجديدة، ليعود وينافس على البطولات من جديد، وستكون البداية أمام رايو فاييكانو.

وفيما قد أنهي نادي رايو فاييكانو الموسم الماضي جدول ترتيب الدوري الإسباني  في منتصف الجدول، حيث يسعي لمواصة تحقيق مستوي جيده في الدوري.

الكتالوني يفوز علي الملكي

حقق النادي الكتالوني فوزاً هاماً الموسم الماضي علي غريمه التقليدي الملكي ريال مدريد بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ في اللقاء الذي إقيم علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطر برشلونة علي أحداث اللثاء بالكامل في تراجع وتدهور مستوي فريق  ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة|، ويحنها أحرز اللاعب  بيير أوباميانج لاعب، وجاء أحراز الهدف الأول في الدقيقة  29 من أحداث الشوط الأول في المواجهة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي