عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاندام يوجه رسالة لـ محمد رمضان: الكثير من الحب إلى أخي

محمد رمضان وفاندام
محمد رمضان وفاندام

وجه الفنان العالمي فاندام رسالة تحية وشكر للفنان المصري الشهير محمد رمضان، وذلك خلال إحدى لقائاته التليفزيوينة الأجنبية، وظهر ذلك خلال فيديو شاكره نمبر وان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رسالة فاندام لـ محمد رمضان

رسالة فاندام لـ محمد رمضان

وظهر فاندام في الفيديو الذي شاركه محمد رمضان عبر موقع انستجرام، وهو يقول: “أريد أن أوجه كذلك تحية كبيرة والكثير من الحب إلى أخي ”محمد رمضان""، راميا له قبلات على الهواء، من جانبه استقبل محمد رمضان تلك الرسالة بسعادة عريمة ظهرت من خلال منشوره عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام.

لا يتوفر وصف.

فاندام وارتباطه بنجوم الفن في مصر

جدير بالذكر، أن الفنان العالمي فاندام من أكثر النجوم ارتباطا بالفنانين المصريين، فسبق وأن شارك في السباق الرمضاني 2022، في برنامج “رامز موفي ستار" بجانب نجم المقالب رامز جلال، اذ دارت فكرة المسلسل حول  إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن مع نجم الأكشن العالمي فاندام، وبعد أن يتعرض الضيف للعديد من المطاردات بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة أثناء هروبهم بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يجلس مكان فاندام ومتخفي، بثعبان وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني فوق بحيرة فيها تمساح مخيف وتكاد تسقط.

فاندام في مصر

وسبق وأن زار فاندام مصر لتصوير بعض من مشاهد فيلمه الجديد الذي يدورأحداثه حول شخصية مقتبسة من حياته، يتعرض فيها لحادثة سيارة ويفقد ذاكرته، ويواجه شخصيات بادلها العداء في أفلامه السابقة أثناء رحلته لاستعادة ذاكرته، وذلك لما تتمتع به مصر من معالم أثرية ومواقع فرعونية مميزة، لم يسبق وأن رأها الفنان.

من ناحية أخرى كانت أخر اعمال محمد رمضان الغنائية أغنية تنطيط، التي اتى مطلعها: “لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة و جيت ها !! اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده أفسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة و جيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الان وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط، تنطيط و اسمع زغاريد ب الآلي و مش مقاريط بالفن والتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا أنت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش، تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط”.

تابع موقع تحيا مصر علي