عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صورتها بالمايوه.. إطلالات جريئة لـ ياسمين الخطيب أثارت جدلا

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب مشاركتها للجمهور بـ إطلالة جريئة على شاطئ البحر، ولكن لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل بالنسبة لـ ياسمين الخطيب، فسبق وأن ظهرت بعدد من الإطلالات الأخرى توقفت عندها السوشيال ميديا لـ لحظات، ويرصدها تحيا مصر في ذلك التقرير.

إطلالة ياسمين الخطيب بالمايوه

ظهرت ياسمين الخطيب في الساعات القليلة الماضية بإطلالة مثيرة للغاية، بمايوه اسود في أبيض مفتوح الصدر، ما أثار غضب عدد كبير من متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الخطيب على الصور: “في الساحل الشرير.. النساء أخطر من البنادق”.

ياسمين الخطيب بالمايوه في الساحل الشمالي: النساء أخطر من البنادق - A5par
ياسمين الخطيب بالمايوه

ياسمين الخطيب بالتايجر

وتألقت ياسمين الخطيب في مجموعة صور شاركتها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”  بفستان تايجر قصير، أبرز أنوثتها الطاغية، كما ارتدت “هيلز” باللون الأحمر، وتركت شعرها منسابا ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة، وكانت إطلالة ياسمين الخطيب مثيرة للغاية، وظهر ذلك من خلال تعليقات الجمهور عليها التي جاءت: “ماشاء الله عليكي حبيبتي.. ملكة جمال ، بقولك ايه ما تبطلي تنزلي صور والنبي خلينا ناكل عيش ، عود البطل، ما بلاش التايجر".

الأناقة تُعانق الجمال.. ياسمين الخطيب في إطلالة جذابة بالتايجر || صور -  بيرفكت نيوز
ياسمين الخطيب بالتايجر

إطلالة ياسمين الخطيب المثيرة بالأسود

وتعد ياسمين الخطيب عنوان للجاذبية، ففي مجموعة صور شاركتها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ظهرت بإطلالة سوداء عارية الصدر تشبه “قميص النوم”، ما جعل عدد كبير من الجمهور يتفاعل معها مشيدين بجمالها إطلالاتها وأنوثتها الطاغية.

ياسمين الخطيب بالأسود

معلومات عن ياسمين الخطيب

جدير بالذكر، أنه بدأت ياسمين الخطيب مسيرتها نحو الشهرة كصحفية في العديد من المواقع الإخبارية المختلفة، وتطرق من خلال الصحافة لمجال التأليف والتي كان منها: "التاريخ الدموي"، "ولاد المرة"، و"كنت في رابعة"، و"ست الحسن".

وانتقلت ياسمين الخطيب إلى المجال الإعلامي من خلال خوضها تجرية القديم التليفزيوني بالفقرة الثقافية على "قناة روتانا مصرية"، ثم شاركت في تقديم برنامج "من الآخر" مع الإعلامي تامر أمين، لتتجه إلى العمل في "قناة النهار" لتقدم نفس البرنامج عليها، وحققت ياسمين الخطيب خلاله عدد من النجاحات المختلفة ما جلعها أشهر إعلامية من الإعلاميات المصريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي