عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة صيفية مثيرة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار عبر انستجرام| صور

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي بوقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها من خلال عطلتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة ياسمين رئيس الحديثة

إطلالة ياسمين رئيس

وظهرت الفنانة ياسمين رئيس في الصور بإطلالة جذابة مميزة تبرز جمال ملامحها، اذ ارتدت ميني جيب مع توب أسود وجاكت ابيض، كما ارتدت في قدميها “سليبر” باللون الأبيض، وحرصت على تلك شعرها منسدلا على كتفيها.

لا يتوفر وصف.
ياسمين رئيس

أهم أعمال الفنانة ياسمين رئيس

فى سياق آخر تشارك الفنانة ياسمين رئيس، فى فيلم "خطة مازنجر" وهو فيلم كوميدى من المقرر عرضه فى دور السينمات المصرية في يوم 24 من شهر أغسطس الجارى، وكانت ياسمين رئيس قد صرحت مسبقا عن شخصيتها فى الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية ، تقع فى ورطة ويحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

لا يتوفر وصف.
ياسمين رئيس

ويشارك ياسمين رئيس بطولة الفيلم كلًا من النجوم حمدىيالمرغني، حسام داغر، محمود حافظ ، بيومي فؤاد ، أوس أوس ، مصطفى سعفان،  والفيلم من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج رامى رزق الله.

أعمال تترقب ياسمين رئيس طرحها

وتشارك ياسمين رئيس أيضًا في فيلم"ضرب نار" الذي تترقب عرضا قريبا ويخوض بطلوته كلا من  محمود الليثي، مي سليم، مصطفى غريب، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج عمرو صلاح، ويتحدث العمل عن قصة رجل مافيا يدعى جونسون، وتعيش ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني من خلال فيلم "جارة القمر"، الذي تدور أحداثه حول اثنين يقعان فى حب بعضهما رغم الفارق الإجتماعي بينهما، خاصة أنها تنتمي إلى أسرة متوسطة، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ويذكر أن أخر أعمالها مشاركتها في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة " الذي تم عرضها في شهر فبراير، وشاركها في العمل كلًا من: كريم أدريانو، دينا الشربيني، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، بيومي فؤاد، تأليف مصطفى حسني، وإخراج هادي الباجوري، كما عرض لها أيضا فيلم "قمر ١٤" بطولة خالد النبوي، آحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، آحمد حاتم، خالد أنور، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وشارك به في عدد من المهرجانات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي