عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. سيد رجب يتعاقد على مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

سيد رجب وأحمد السبكي
سيد رجب وأحمد السبكي

تعاقد الفنان المتألق سيد رجب رسميا على تقديم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، بعد طول انتظار وعدد كبير من التأجيلات بسبب انشغال أبطال الجزء الأول بأعمال أخرى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعاقد سيد رجب رسميا على مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

سيد رجب يتعاقد على رمضان كريم 2 رسميا

وشاركت الصفحة المنتجة لـ مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، صور للفنان سيد رجب بجانب أحمد السبكي حاملين ورقة التعاقد، ومن المقرر أن يتولى إخراج العمل سامح عبد العزيز وهو من تأليف أحمد عبد الله.

سيد رجب وأحمد السبكي

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

وكان من المقرر تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في شهر أكتوبر الماضي، ولكن لانشغال أبطال العمل تم توقف تصوير العمل، ودخل للعمل أبطال جدد مع استبعاد البعض الأخر كالفنانة روبي والفنان محمد سلامة اذ اعتذرو عن استكمال مشاهدهم في العمل ومن المقرر أن يعلنوا عن بدائلهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

أما العناصر الجديدة في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني فهم  الفنان محمد محمود الذي أكد تعاقده بالفعل على العمل، فضلا عن ترشيح الفنان صلاح عبدالله ، ليجسد دور الراحل محمد الجندي ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول

وكان يشارك في بطولتة مسلسل رمضان كريم النجوم روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي ونهى صالح.

ودرات احداث العمل الذي تولى تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، في إطار الحارة الشعبية، حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي والتي جدستها الفنانة روبي،اذ تلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه، ومن هنا تنقلب حياتها رأسها على عقب.

يذكر أن أخر أعمال سيد رجب، مشاركتها في مسلسل “أبو العروسة” بأجزاءه الثلاثة، والتي دارت أحداث في إطار إجتماعي حول الحياة الأسرية للطبقة المتوسطة وما يقابلهم من صراعات ومشكلات بشكل مستمر بسبب مستواهم المادي والإقتصادي، كما يرصد أيضا في المقابل حياة الأغنياء الذين يدخلون في مصائب بسبب أموالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي