عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس إنبي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة مفاوضات الزمالك لضم جون إيبوكا

إنبي
إنبي

ارتبط اسم لاعب فريق نادي إنبي جون إيبوكا، بنادي الزمالك، للانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل كبير مع الفريق البترولي خلال الموسم الحالي.

تحيا مصر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع جون إيبوكا

وتواصل تحيا مصر، مع رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، لمعرفة حقيقة المفاوضات الدائرة ما بين الزمالك ولاعب الفريق البترولي، في الوقت الحالي.

وأكد الشريعي، في حديث خاص لـ تحيا مصر، أن كل ما يُقال هو مجرد شائعات ونادي إنبي لم يتلق أي عرض رسمي من نادي الزمالك لضم إيبوكا خلال المرحلة المقبلة.

تألق إيبوكا مع إنبي

وظهر إيبوكا، بمستوى مميز مع الفريق البترولي، وخطف أنظار العديد من الأندية المتواجدة في الدوري، ومن بينهم نادي الزمالك الذي بات يفكر بشكل جَدي لضم اللاعب، الذي تألق في مباراة  فريقه إنبي ضد نادي الزمالك، وسجل هدفاً صاروخيا من ركلة حرة مباشرة، وساهم في فوز فريقه على نادي الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين.

وسجل إيبوكا مع إنبي ما يقرب من 10 أهداف في مسابقة الدوري، وكان ينافس على لقب هداف الدوري قبل أن ينفرد به أحمد سيد زيزو، بتسجيله 19 هدف مع الفريق الأبيض .

ويبحث الزمالك، عن لاعب مميز لقيادة الجبهة الهجومية ولتعويض غياب مصطفى محمد، الذي رحل عن الفريق في موسم 2020، ولم يتمكن الزمالك إلى الآن من وجود لاعب يسد مكانه.

وكان قد أشارت بعض التقارير، إلى أن الفارس الأبيض سيقطع إعارة مروان حمدي، من نادي سموحة ليدعم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وسيعمل الزمالك، على تدعيم صفوفه بصفقات قوية خاصة أنه حُرم من قيد لاعبيه بسبب العقوبة التي وُقعت عليه من جانب الفيفا بإيقاف القيد لفترتين.

تابع موقع تحيا مصر علي