عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنانين.. محمود عامر: مقولتش إنهم بيشحتوا والكلام مبتور

محمود عامر
محمود عامر

حرص الفنان محمود عامر الرد على ما تحدث به فى  لقاء تلفزيوني له ببرنامج “بنت البلد” الذي قدمته الفنانة نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد في مساء يوم أمس، والذي أشار خلال ببطالة الفنانين وشكواهم من قلة مشاركتهم فى الأعمال الفنية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الرد والتصريح السابق للفنان محمود عامر

رد الفنان محمود عامر على تصرحات 

كتب الفنان محمود عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": “توضيح مطلوب وعاجل، عندما استضافتنى بنت البلد النجمة نشوى مصطفى، تحدثت من القلب، واتكلمت عن أن الفنان العاطل بتبقى فى قهرة جواه، لأن الفنان بيكون متعطل عن ممارسة إبداعه الفني".

وتابع حديثه: "فيتاخد جزء مبتور من الحوار، وينزل فى مكان وتتحول التعليقات إلى سجال، ويتقال أن الفنانين بيشحتوا وبيستنجدوا؟... بصراحة عيب بجد  وغير مقبول، ومش فى مكانه ”.

واختتم  محمود عامر حديثه: “عموماً انا فرحان ومبسوط باللقاء، وقلت اللى فى قلبي بدون زواق، فياريت الناس اللى بتعلق تتفرج على اللقاء وتحكم بضمير ، بدل من أنها تتجنى على الناس،  وبرضه أرجع واقول بكرة أحلى  بإذن الله”.

تصريحات محمود عامر في بنت البلد

وجدير بالذكر، أنه كان قد قال محمود عامر خلال لقائه ببرنامج “بنت البلد”: “إحساس صعب أوى على الفنان أنه يكون عاطل، ليه بتبخل بفرصة على بعض الفنانين، انا من حقى بعد هذا العمر أمارس الفن وبكون مبسوط وانا بشتغل”.

وأضاف خلال اللقاء: "عزيزى المنتج انا بتمنى لك كل الخير، وبقول لك أنه فيه فنانين كتار أوى موجودين بالكرامة وعاوزين يشتغلوا،لأنهم ببساطة أضافة لأى عمل فنى ، أرجوك فتش هتلاقى كنوز كتيرة جدا فى مصر”.

أهم أعمال الفنان محمود عامر

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمود عامر مشاركته فى السباق الرمضاني 2022 فى مسلسل" المداح 2" بجان كلا من الفنان حمادة هلا، وهدى المفتي وهبة مجدي وأحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان ، وولاء الشريف، كمال أبو راية، عفاف راشد، هلا السعيد ، وتدور أحداث المسلسل حول حلم غريب يراود صابر المداح وعند قيامه بالبحث عن تفسيره يتغير مسار حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي