عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

9600 طربة حشيش..إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات عبر قناة السويس|فيديو

المخدرات المضبوطة
المخدرات المضبوطة

تواصل وزارة الداخلية تصديها لجرائم الإتجار وجلب وتهريب المواد المخدرة لتجنب مخاطرها وانعكاستها السلبية على المجتمع صحيا واقتصاديا وأمنيا، فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام وقوات تامين محور قناة السويس من إحباط محاولة أحد العناصر الإجرامية من تهريب كمية من المواد المخدرة من شرق لغرب قناة السويس عبر معدية الشط مستخدما سيارة نقل أعد بداخلها مخازن سرية ليصعب الوصول إليها.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبطه حال استقلاله السيارة وبحوزته 9 ألاف و600 طربة حشيش وزنت طن، و 100 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الأفيون تزن 15 كيلو جرام، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ 74 مليون جنيه.

ورصدت الإدارة احد العناصر الإجرامية تخصص في الإتجار في الحشيش بالاقهرة، وتم ضبطه حال استقلاله سيارة وبحوزته 510 طربة حشيش، وتقدر قيمتها بـ 3 ملايين و570 الف جنيه، وبحوزته بندقية وطلقات نارية.

" src="">

حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها عن تفاصيل إشتعال النيران داخل كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا.

بيان الداخلية حول الحريق

وقالت الداخلية في بيانها أنه تبلغ اليوم 16/ الجارى للأجهزة الأمنية من مسئولى كنيسة الأنبابيشوى بالمنيا بتصاعد أدخنة وحريق بإحدى القاعات المغلقة بالكنيسة على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أى خسائر فى الأرواح وتبين أن الحريق نشب بسقف القاعة غير مستخدمة.

سؤال مسئولي الكنيسة حول غندلاع الحريق

وبسؤال مسئولى الكنيسة  وشهود الواقعة أكدوا أن الحريق نتج عن ماسكهربائى .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

حريق هائل داخل كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة| صور

إندلاع الحريق داخل الكنيسة

إندلع حريق هائل، داخل كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا الجديدة، وتعالت ألسنة النيران بها.

تلقي بلاغ بنشوب الحريق

تلقت غرفة عمليات قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل كنيسة الأنباء بيشوي بالمنيا الجديدة، وهرعت على الفور سيارات الإطفاء لمكان البلاغ لمحاولة السيطرة عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي