عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع "سنة أولى خطف" يحتفلون بانتهاء تصوير نصف مشاهده.. ويواصلون في شبرامنت

فريق عمل سنة أولى
فريق عمل سنة أولى خطف

يستمر فريق عمل فيلم "سنة أولى خطف" في تصوير باقي مشاهد العمل في أحد الهناجر الكبري في منطقة شبرامنت، ومنهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، وخمسة أطفال الذين يجسدون أدوارًا هامة في الفيلم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواصلة فريق عمل فيلم "سنة أولى خطف" للتصوير

ومن ناحية أخرى أوضح مخرج العمل أسامة عمر أن المشاهد التي تم تصويرها كانت معظمها مشاهد أكشن في إطار كوميدي، مؤكدًا أن صناع العمل حرصوا على الاحتفال بانتهاء تصوير نصف المشاهد في جو ملئء بالبهجة والفرحة والسعادة.

وتابع أسامة عمر مخرج الفيلم في تصريحات صحفية له أن المشاهد المتبقية من العمل من المقرر أن يتم تحديد موعد تصويرها ما بين الغردقة والقاهرة خلال الأيام المقبلة.

قصة فيلم "سنة أولى خطف"

كما أشار أسامة عمر إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي وتتناول عدد من القضايا الأسرية الهامة التي منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تمتلك قدر كبير من الغباء، وتفشل في الكثير من عمليات النصب، لتقرر خطف عدد من الأطفال الذين ينتمون إلى عائلات غنية، مما يخلق الكثير من المواقف الكوميدية.

فريق عمل فيلم "سنة أولى خطف"

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف، عصام شاهين، والفيلم من تأليف باسل مجدي، إنتاج فريمز للإنتاج والتوزيع، وإخراج أسامة عمر.

أزمات لاحقت الفيلم استكمال التصوير

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد من الأزمات وقت بين عدد من صناع الفيلم والشركة المنتجة للعمل، وكان منها خلاف بين المؤلف محمد الرضا والشركة المنتجة بسبب تغيير عدد من مشاهد الفيلم من قبل الشركة المنتجة دون الرجوع إلى المؤلف، مما اضطره إلى اللجوء لنقابة المهن التمثيلية ونقابة السينمائيين لتقديم شكوى ضد الشركة المنتجة، وبعدها تراجعت الشركة عن قرارها وتم استكمال تصوير فيلم “سنة أولى خطف” بالسيناريو الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي