عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يُهنئ لاعبو الزمالك بالفوز على الإسماعيلي.. ويطالبهم بالتركيز في المباريات المتبقية في الدوري

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  جلسة مطولة مع اللاعبين  قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب  المدرب البرتغالي  اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر و التركيز  في  المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد فيريرا  على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.


وحرص المدير الفني  البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.

تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تقسيم لاعبي الأبيض لمجموعتين لخوض تدريبات مختلفة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري .

وأدت المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الإسماعيلي مساء الأمس في كأس مصر تدريبات تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال للتغلب على حالة الإجهاد وفك العضلات.

و خاض باقي اللاعبين تدريبات فنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني، و شهدت مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بصورة طبيعية.

مباراة الزمالك وفاركو في الدوري 

ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز خلال مواجهة الجمعة ، حتى يقترب الفريق خطوة نحو التتويج بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

أما فريق فاركو، فيحاول الخروج بأقل الخسائر من المباراة، وذلك لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، إنبي ، طلائع الجيش، سموحة.

تابع موقع تحيا مصر علي