عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء إيسترن كامباني غداً.. مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

تحيا مصر

أصبحت مسابقة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022، تلفظ أنفاسها الأخيرة، فلم يتبق سوى 4 جولات وبعدها سيُسدل الستار على النسخة 63 من البطولة.
تحيا مصر:

 

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري :


واقترب نادي الزمالك من حسم النسخة 63 من بطولة الدوري، فلم يعد يفصله على التتويج به رسمياً سوى 6 نقاط من إجمالي 4 مباريات متبقية له في المسابقة.
أما النادي الأهلي، يتبقى له 5 مبارياه، واحدة منهم مؤجلة أمام النادي الإسماعيلي، وتأتي مباريات الفريق على النحو التالي:
- مباراة الأهلي أمام إيسترن كامباني، في تمام التاسعة مساء يوم غد الأربعاء الموافق 17 من أغسطس الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر المسابقة.
- يوم 21 أغسطس الجاري، موعد مباراة الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في مباراة مؤجلة بينهما في بطولة الدوري .
- يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة أمام فريق  إنبي   يوم 24 من الشهر الجاري.

يوم 27 من الشهر الجاري ، سيلتقي المارد الأحمر بنظيره طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء هذا اليوم.
- يختتم مواجهاته بملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري، يوم 30 من أغسطس الجاري.


ترتيب الأهلي في الدوري:


ويحتل النادي الأهلي ، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب، فاركو، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات أمام كل من سموحة ، سيراميكا كليوباترا ، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي