عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنمية المحلية: الوزير لم يتعرض لنزيف داخلي وحالته الصحية مستقرة

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، عن حقيقة تعرض وزير التنمية المحلية هشام آمنة لحالة نزيف داخلي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تعرض إلى حادث سير اليوم خلال سيره على طريق العلمين، وتم نقله إلى المستشفى من أجل العلاج. 

وزير التنمية المحلية يتعرض لحادث سير على طريق العلمين 

وتعرض اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، خلال الساعات القليلة الماضية إلى حادث تصادم بسيارة جرار زراعي "مقطورة" أثناء سير موكب الوزير إلى طريق العلمين. 

وانتقل وزير التنمية المحلية إلى مستشفى العلمين النموذي، هو و4 آخرين في حادث التصادم من أجل تلقي الرعاية الصحية المطلوبة بعد تعرضه للحادث، وإجراء كافة الإسعافات اللازمة للوزير ومن معه. 

وشهدت الساعات الماضية العديد من الشائعات التي انتشرت حول تعرض الوزير لمضاعفات عقب تعرضه لحادث سير، وحدوث نزيف داخلي له خلال تواجده في مستشفى العلمين النموذجي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

حقيقة إصابة وزير التنمية المحلية بنزيف داخلي 

وأكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن كل ما يتردد خلال الفترة الماضية حول تعرض الوزير إلى نزيف داخلي أمر عار تماما من الصحة وليس له علاقة بالواقع نهائيا، وأخبار مغلوطة يتم نشرها. 

وأضاف المتحدث باسم التنمية المحلية، أن وزير التنمية المحلية بخير هو ومن معه في مستشفى العلمين النموذجي، وهو متواجد هو وعدد من المسؤلين معه للاطمئنان عليه، لافتا إلى أن وزير التنمية المحلية تعرض لبعض الكدمات البسيطة وحالته الصحية مستقرة، ولا يوجد نزيف داخلي مثلما يتردد. 

وواصل أن سبب الحادث الذي تعرض له وزير التنمية المحلية هو أن عربة جرار زراعي "مقطورة" كانت تسير بشكل خاطئ وعكسي على طريق العلمين، ومن ثم قامت بقطع الطريق بصورة عكسية فجأة وهو ما تسبب في الحادث، موضحا أن الوزير تعرض لبعض الكدمات، وبعض الزملاء معه متواجدين في الرعاية الصحية في الوقت الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي