عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة شخص قتل  والدته بالبحيرة للطب النفسي لبيان مدى قواه العقلية

محاكمة
محاكمة

قررت جنايات دمنهور، برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي رئيس المحكمة، و كل من المستشارين حسين رشدي حسين، وتامر عتمان وكيل النيابه ، وسكرتير المحكمة خالد محمد حسين، اليوم الثلاثاء، إحالة المتهم خ.م.خ، منجد، بقتل والدته ، لمستشفى  للطب النفسي لمدة 45 يوما، لبيان ما إن كان المتهم يعاني من أي  مرض نفسي من عدمه.كما حددت هيئة المحكمة، وتم تحديد جلسة في 5 سبتمبر المقبل لمحاكمته بعد ورود تقرير مستشفى الطب النفسي، للكشف علي قواه العقلية.

تحيا مصر 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى  تلقي جهات التحقيق بلاغا واردا من مأمور قسم شرطه المحموديه يفيد بقيام شخص بقتل والدته من خلال عيار ناري مما اودي بحياتها في الحال.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوات مركز شرطة المحمودية، وبالانتقال وبالفحص تبين قيام المتهم «خ.م.خ»، ويعمل منجد، بقتل والدته المجني عليها خ.ع.خ، ضريره ،بأن انه  قام بحيازة سلاح ناري بندقية خرطوش، وتسلل إلي غرفة نوم والدته بالطابق العلوي بالمنزل وقام بقتلها  في مرقدها، وأطلق عليها عيارين ناريين استقرا بصدرها وبطنها، مما أدى لوفاتها في الحال.

ضبط عاطل بحوزته 5 طرب حشيش ومبلغ مالي بالدقهلية

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية في ضبط عاطل و بحوزته 5 طرب حشيش و سلاح ناري بندقية خرطوش ومبلغ مالي من حصيلة تجارتة الغير مشروة بقرية منشأة عاصم التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

وترجع أحداث الواقعة تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة منية النصر، يتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط شخص  يدعي «عمرو.م.ش.ال»، عاطل ومقيم بمنشأة عاصم التابعة لدائرة المركز والسابق إتهامه في عدد 7 قضايا ما بين سرقات متنوعة وسلاح ناري وإطلاق أعيرة نارية، وجرح نافذ أخرهم القضية رقم8699 لسنة 2022.

وبالفحص وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري «بندقية خرطوش أجنبية الصنع أوتوماتيك»، وعدد 4 طلقات  من ذات عيار السلاح المضبوط وعدد 5 طرب  لمخدر الحشيش وزنت، 550 وجرام تقريبا ومبلغ مالى 1260 جنيه وهاتف محمول.

تابع موقع تحيا مصر علي