عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تطرح أغنية جديدة بعنوان "أنا وبس".. تعرف على كلماتها

إليسا
إليسا

اطلقت المطربة اللبنانية إليسا منذ دقائق أغنية أولى أغاني ألبومها الجديد بعنوان "أنا وبس" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 27 ألف مشاهدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية إليسا الجديدة "أنا وبس"

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وتسجيل ومكس وماستر إيلي بربر.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وتقول كلمات الأغنية: "بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح".

خلاف إليسا مع صناع أغنية “أنا وبس”

ويذكر أن المطربة إليسا قد نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتبت فيها: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو الواتس اب تا تضل صورتو حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين”.

وبالرغم من أن إليسا لم تذكر أية أسماء في تغريدتها إلا أن الأخبار التي انتشرت بعد نشر التغريدة أفادت بأن إليسا تقصد الشاعر أحمد ماضي، والمطرب والملحن زياد برجي.

إليسا تحقق مشاهدات عالية

ومن الجدير بالذكر أن أغنية إليسا الأخيرة “من أول دقيقة” التي طرحتها بالتعاون مع سعد المجرد في شهر مايو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” قد حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 200 مليون مشاهدة، وذلك يعتبر من أكبر الأرقام التي حققتها إليسا، وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي