عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يحضر مباراة الأهلي وإيسترن كامباني.. اليوم

تحيا مصر

تقرر حضور البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، لمباراة اليوم التي تجمع بين النادي الأهلي، ونظيره إيسترن كامباني، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

حضور فيتوريا لمباراة الأهلي وإيسترن كامباني

ويحضر فيتوريا وجهازه المعاون، مباراة اليوم التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

يأتي ذلك في إطار حرص المدير الفني للمنتخب الوطني، على متابعة جميع مباريات المسابقة، حتى يستقر على القائمة التي سيختارها لخوض أول لقاءاته مع الفراعنة أمام منتخب الأرجنتين.

مباراة منتخب مصر أمام الأرجنتين

وكان قد أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، عن تلقيه خطاباً من الاتحاد الأرجنتيني يُفيد بتحديد شهر أكتوبر المقبل موعداً مبدئياً لملاقاة منتخب راقصة التانجو، في مباراة ودية، سيخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادادً لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها في شهر نوفمبر المقبل في قطر.

ويسعى فيتوريا، للوقوف على القائمة التي ستخوض معه باقي منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، واختيار عناصر مميزةو من جميع أندية الدوري.

تولي فيتوريا قيادة المنتخب الوطني

وكان قد تم تعيين فيتوريا مدرباً للفراعنة، خلال الأسابيع القليلة الماضية خلفاً لـ إيهاب جلال، الذي تم توجيه الشكر بعد قيادته للمنتخب لمدة تقل عن الشهرين، وبعدها تمت إقالته بسبب سوء أداء ونتائج المنتخب تحت قيادته.

وعقد المدير الفني للفراعنة، جلسة مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمسئول عن تنظيم بطولة الدوري في رابطة الأندية، لمعرفة جميع الارتباطات الخاصة بالمنتخب خلال المرحلة المقبلة، والعمل على تنسيق المواعيد.

كما أن تم عقد الجلسة، لمعرفة عدد التوقفات خلال الفترة الماصضية، والتي تبين أنها وصلت لما يقرب من 108 يوم، بسبب خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، وكذلك التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي