عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فريق الدراويش عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الدراويش في المركز التاسعة برصيد 36 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد إيسترن كومباني

ويدخل المارد الأحمر مباراته اليوم أمام فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني اليوم

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

فيما ويدخل الشياطين الحمر مباراة اليوم ، وله 62 نقطة جمعها من 29 مباراة وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه20 هدفاً، وفاز في 18 مباراة وتعادل في 8 وخسر 3 مواجهات.

فيما فيرق إيسترن كومباني فيدخل اللقاء وفي رصيده 28 نقطة جمعها من 30 مباراة، وسجل لاعبوه 28 هدفاً واستقبلت شباكه51 هدفاً، وفاز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر 14 مباراة.

وقد واختتم الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش استعدادًا لخوض مباراة إيسترن كومباني، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين ‏للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني، وبعد ذلك خاض الفريق ‏فقرة بدنية وتدريبات الكرة، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو.‏

تابع موقع تحيا مصر علي