عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُواصل علي لطفي تألقه ويُحقق الكلين شيت التاسع أمام إيسترن كامباني؟

علي لطفي
علي لطفي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدِ جديد الليلة  أمام فريق إيسترن كامباني، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الأهلي أمام فريق إيسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره إيسترن كامباني، في تمام التاسعة مساء اليوم، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويأمل المارد الأحمر، في تخطي عقبة فريق إيسترن، واقتناص الثلاث نقاط حتى يتمكن من انتزاع المركز الثاني من فريق بيراميدز، في حين يسعى فريق إيسترن كامباني، جاهداً للخروج من مأزقه، فالفريق يحتل المركز السادس عشر، وهو مركز مؤدي للهبوط لدوري القسم الثاني، لذا فالفريق في أمس الحاجة لنقاط تنقذه من دوامة الهبوط.

علي لطفي وتألقه مع الأحمر

وبما أن الجميع يُغني ليلاه، فيبحث علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، عن تألق جديد أمام صاحب المركز السادس عشر، فالحارس الثاني للأحمر منذ أن بدأ يدخل في التشكيل الأساسي وبالتحديد في مباراة الجولة الثامنة والعشرين، والفريق أصبحت شباكه لا تُهتز بالأهداف.

كما أن لعلي سجل جيد من الأرقام بشكل عام خلال هذا الموسم مع النادي الأهلي، فاللاعب خاض إلى الآن 8 لقاءات مع الفريق، ولم يتمكن أحد من تحريك شباكه الساكنة في أياً من المباريات التالية، سواء كان أمام ( الإسماعيلي، البنك الأهلي، المقاولون العرب في لقائي الدور الأول والثاني ، مصر المقاصة في لقائي كأس مصر والدوري ، الاتحاد السكندري، المصري).

وبشكل عام، فادفاع النادي الأهلي، أصبح في أفضل حالة له منذ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث لم يستقبل الفريق أهداف أمام كل من ( الجونة في لقائي الدور الأول والثاني، المقاولون العرب، فاركو، فيوتشر، مصر المقاصة في لقائي كأس مصر والدوري، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي).

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو).

 

تابع موقع تحيا مصر علي