عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. جمال علام يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا

تحيا مصر

وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، في إطار خطته لتطوير التحكيم المصري.

وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس الحالي، واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير المنظومة.

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎الأتحاد I Man Devel Ref Head Com ee Comoee علام يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر ل 40 حكمًا وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب مارك ،كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام ،بالاتحاد بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة .المقبلة وطلب الحكم الإنجليزي الدولي السابق إقامة ،معسكر يضم 40 ،حكمًا في إطار خطته لتطوير التحكيم .المصري وتولى كلاتنبرج قيادة منظومة التحكيم المصرية خلال شهر أغسطس ،الحالي واجتمع بالحكام خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتطوير .المنظومة Xsaib HGER ¿we EGVPTRIR .com PUMA.‎'‎‎
اتحاد الكرة

موعد مباراة منتخب مصر ضد مالاوي

ويستعد منتخب مصر لمباراته القادمة أمام نظيره مالاوي، والتي من المقرر إقامتها بين يومي 20و23 من شهر ديسمبر ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويذكر أن قد تلقي منتخب مصر خسارة أمام نظيره أثيوبيا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التري جرت بين المنتخباين باستاد بينجو فى مالاوى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وقد تجمدت النتيجة برصيد منتخب مصر عند 3 نقاط، بينما رفع إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة.

ماذا قدم منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب

ومن ناحيه اخري قد تلقي منتخب مصر للشباب خسارة أمام نظيره منتخب السعودية، في نهائي بطولة كأس العرب.

وكانت مجموعة منتخب مصر للشباب تضم نظيره عمان والصمال في المجموعة الرابعة ، وحيقق الفراعنة الفوز في مباراة عمان بنتيجة هدف دون رد سجله أحمد حواش.

وبعد في اللقاء الثاني فاز منتخب مصر ف أمام نظيره الصومالي بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من يوسف أحمد، وعمر إبراهيم.

في مباراة ربع النهائي، تمكن شباب المنتخب من فرض تفوقهم على منتخب المغرب بنتيجة هدفين لهدف، سجلهما كلاً من أحمد حواش، وصلاح باشا.

فيما تمكن الفراعنة في نصف النهائي من بطولة كأس العرب حقق الفوز بنتيجة ثلاثا أهداف مقابل هدف على نظيره الجزائري، سجلهم كل من أحمد حواش، صلاح باشا، وعبد الرحمن رشدي. 

تابع موقع تحيا مصر علي