عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريض يتخلص من حياته بالقفز من الطابق الرابع بمستشفى بنى سويف الجامعي

جثة
جثة

تخلص شخص في العقد السادس من العمر من نفسه  بالقاء نفسه من الطابق الرابع بمستشفى بني سويف الجامعي،  حيث كان محتجز داخل المستشفى، ويُعاني من مشاكل صحية بالكلى، أصيب على إثرها بحالة نفسية، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بني سويف الجامعي يفيد بالقاء أحد الأشخاص نفسه من الطابق الرابع، كان محتجز داخل قسم الرعاية العصبية، من مرضى الغسيل الكلوي، ولفظ انفاسة الأخيرة في الحال.

ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي، تحت إشراف العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

التحريات الأولية

ودلت التحريات الأولية إلي أن الشخص المتوفي يدعي، قرنى.م.ع، يبلغ من العمر 50 عامًا، ومقيم بشارع مصطفي كامل، مدينة الفشن جنوب المحافظة، يعاني من مشاكل صحية بالكلي، وبعد جلسة الغسيل الكلوي، تم نقله إلي قسم الرعاية العصبية، بالدور الرابع بالمستشفى، قام بإلقاء نفسه من فلقي مصرعه في الحال.

النيابة العامة

حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى، لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن.

ضبط أستاذ بجامعة المنصورة بحوزته طربتين حشيش

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الدقهلية في ضبط مدرس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الاداب بجامعة المنصورة وبحوزته  كمية من مخدر الحشيش «طربتين حشيش»، وذلك أثناء استقلاله ميكروباص ومروره على أحد الأكمنة الحدودية كمين «كفر العرب» الفاصل بين محافظتي الغربية والدقهلية بنطاق مركز طلخا.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من  ضابط الخدمات الأمنية بكمين كفر العرب التابع لمركز شرطة طلخا من ضبط المدعو «شادى . إ .ب» مدرس بقسم  الصحافة والإعلام بكلية الأداب بجامعة المنصورة بحوزته كمية من مخدر الحشيش  2 طربة أثناء استقلاله ميكروباص.

واشتبه ضابط الخدمات الأمنية بكمين كفر العرب بأحد الأفراد أثناء إيقاف ميكروباص و بتفتيشه  نجح في ضبط بحوزته  كمية من مخدر الحشيش  2 طربة وهاتف محمول و مبلغ مالى، وبمواجهته بما تم ضبطه بحوزته اعترف في محضر الشرطة بحيازته للكمية المضبوطة بقصد التعاطي.

تابع موقع تحيا مصر علي