عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد كابوس إصاباته.. ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي؟

تحيا مصر

يواصل الجنوب إفريقي  بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن النادي الأهلي بسبب لعنة الإصابات التي باتت تطارده منذ أن تعاقد معه الفريق الأحمر، في ميركاتو الصيف  الماضي.

تحيا مصر

لعنة الإصابات تُطارد بيرسي تاو

وأعلن النادي الأهلي، غياب الجنوب إفريقي عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض لقاء الجولة 31 أمام فريق إيسترن كامباني، وذلك بسبب إصابته العضلية المتكررة خلال الفترة الأخيرة.

وتعد تلك المرة الرابعة التي يتواصل فيها غياب لاعب منتخب جنوب إفريقيا، عن النادي الأهلي، فابيرسي تاو، كان قد تعرض لأول إصابة له في يوم 21 من سبتمبر، وغاب لمدة شهر ونصف.

ثاني إصابة له ترجع لتاريخ 29 يناير الماضي، وأُعلن وقتها غيابه لمدة 40 يوماً، ثم التحق بعد ذلك بالفريق وبدأ مستواه يتحسن، إلى أن ضربته الإصابة في العضلة الأمامية وغاب لمدة شهر عن الفريق، وذلك في السادس والعشرين من يونيو الماضي.

أرقام بيرسي تاو

بيرسي تاو، تواصل غايبه عن النادي لمدة تزيد عن 100 يوم، ولم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع الفريق، لذا حرص تحيا مصر على تسليط الضوء على أرقامه مع القلعة الحمراء منذ أن تم التعاقد معه وحتى هذه الفترة:

_ خاض تاو 31 مباراة مع النادي الأهلي من إجمالي 53، تمكن من تسجيل 8 أهداف، وصناعة 6 آخرين لزملائه في الفريق.

مباراة الأهلي وإيسترن كامباني

ويغيب تاو، عن لقاء الليلة الذي يخوضه الفريق أمام فريق إيسترن كامباني، في تامام التاسعة مساء اليوم، ويدخل ذلك في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم والقفز للنقطة 65 لانتزاع المركز الثاني من بيراميدز، أما فريق إيسترن كامباني، فيُمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، حتى يهرب من قاع الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي