عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة لو ضربني قلم هردهوله.. داليا مصطفى تتصدر التريند بتصريحها المثير عن زوجها

تحيا مصر

تصدرت الفنانة المصرية داليا مصطفى التريند، بعد تصريحها المثير للجدل عن زوجها النجم شريف سلامة وذلك خلال لقائها ببرنامج البخت المذاع عبر قناة الشمس.

تحيا مصر يرصد تصدر داليا مصطفى التريند

داليا مصطفى تتحدث عن زوجها شريف سلامة

قالت داليا مصطفى: سيف الدندراوي وهي الشخصية اللي جسدها شريف سلامة في مسلسل فاتن أمل حربي لو كان هو زوجي واعتدى عليا بالضرب هضربه أنا كمان مضيفة "لو ضربني قلم هردهوله في نفس اللحظة علشان ميكررهوش تاني".

داليا مصطفى تخضع لعملية جراحية

على الصعيد الآخر، كشفت الممثلة المصرية ​داليا مصطفى​ أنها خضعت لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، وهي استئصال اللحمية من الحبل الصوتي للحنجرة، حيث كشفت في وقت سابق، أنها تعاني من صعوبة في النطق.

وقد شاركت داليا مصطفى صورة جمعتها بالطبيب المعالج، ووجهت له الشكر بعد الانتهاء، حيث قالت: "شكرا جدا تسلم ايدك وشكرا على تعبك الحمد لله العمليه مفيش احسن من كده"، كذلك قام الطبيب بنشر الصورة ذاتها، وهنأ داليا بنجاح العملية، كما كشف من خلال المنشور، عن تفاصيل العملية ونوعها، فقال: "حمد الله على سلامتك.. ومبسوط جداً بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله. بعد عملية استئصال اللحمية من الحبل الصوتي للحنجرة، ودايمًا في تألق يارب".

من جانبه، أوضحت الفنانة على أن ظهورها المتأخر في حلقات مسلسل "يوم وليلة"، رغم كونها من أبطال العمل لم يقلقها خاصة وأن العمل والدور أيضًا جيد، وذلك لأنها تهتم بالورق قبل الدور، متابعة: "تحدثت مع الفنان أحمد رزق عن القصة وقالي عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها في مشهد واحد، وعلشان كده وأنا بقرأ الورق محستش أني مش موجودة في أول خمسة حلقات".

داليا مصطفى تتألق في الحرير المخملي

وتألقت داليا مصطفى في مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

مسلسل “الحرير المخملي” بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي