عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل اليوم.. مجدي عبد الغني: حتي المركز الثاني أصبح صعب علي الأهلي

مجدي عبد الغني عضو
مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الأهلي السابق

علق مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق على وقوع الأهلي في فخ التعادل أمام نادي إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وفشل النادي الأهلي في تحقيق انتصارًا جديدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء، بعدما تعادل سلبيا اليوم أمام نظيره نادي إيسترن كومباني ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد إهدار العديد من الفرص السانحة أمام النادي الأهلي، والتي فشل فيها اللاعبين في ترجمتها لأهداف. 

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

وغرد مجدي عبد الغني من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر"، يعرب عن حزنه الشديد فيما يسير به النادي الأهلي هذا الموسم واقترابه من خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي أمام نظيره نادي الزمالك. 

وجاءت تغريدة مجدي عبد الغني من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة كالآتي: "حتى المركز الثاني أصبح صعب على النادي الأهلي هذا الموسم". 

وابتعد النادي الأهلي عن المنافسة بصورة كبيرة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد التعثر الأخير للنادي أمام نادي إيسترن كومباني، والتي أعطت نادي بيراميدز أفضلية في حسم المركز الثاني بدون التساوي في النقاط. 

وأصبح النادي الأهلي يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بفارق نقطتين عن نادي بيراميدز، و9 نقاط عن نادي الزمالك، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير النادي الأهلي. 

تشكيل الأهلي أمام إيسترن كومباني 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم

خط الوسط: كريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد محمود وزياد طارق 

خط الهجوم: حسام حسن. 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.

تابع موقع تحيا مصر علي