عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسر فلوكس تتعرض لحادث سير: "عربيتي كانت هتولع.. والمصريين الجدعان انقذوني"

يسر فلوكس تتعرض لحادث
يسر فلوكس تتعرض لحادث سير

تعرضت المخرجة يسر فلوكس، نجلة الفنان فاروق فلوكس لحادث سير اليوم، أدى إلى اشتعال النيران بمحركات السيارة الخاصة بها 

تحيا مصر يرصد لكم تعرض نجلة فاروق فلوكس لحادث سير اليوم 

يسر فلوكس تتعرض لحادث سير

ونشرت يسر فلوكس، مجموعة صور لسيارتها بعد اشتعال النيران بها الحادث عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: “الحمد لله العربية كانت حتولع بيا المصريين جدعان.. الحمد لله على كل حاجة.. ربنا عنده خير كتير”.

يسر فلوكس تتعرض لحادث سير

وجدير بالذكر، أن اشتكى فاروق فلوكس خلال الفترة الماضية خلال لقاء تلفزيوني له من قلة مشاركاته الفنية قائلًا: "أنا راجل قدري، وأؤمن بقدر الله، ولو لقيت دلوقتي دور مناسب ليّا هعمله.. رغم إني قاعد بقالي خمس سنوات في البيت بس زعلان، وأنا مش غني وعايش على معاشي بتاع الهندسة ومن غيره كنت هلوص، وعايش بحب الناس وتقديرهم ليّا".

فاروق فلوكس وقلة تكريمات نجوم الفن 

وتابع: "أنا مش بقول كده نوع من الشكوى، الفنان الكبير حمزة الشيمي قبل وفاته قالي إحنا بقينا خردة، وتكريمي كان لجيلي كله، أنا اشتغلت مع كبار الناس ومنهم الريحاني والمهندس والست عقيلة راتب".

وأكد أن بعض الفنانين في الجيل الجديد يرفضون القديم، قائلًا: "ليه الفنان أسامة عباس ميتكرمش؟.. ممكن مش عاوز يشتغل دلوقتي بس على الأقل يتكرم".

وأستكمل كلامه، قائلًا: "مفيش شغل بيجيني، وأنا بكتب وألف وأترجم، لكن في الفترة الأخيرة نظري لم يسعفني".

وأوضح فلوكس قائلا: "أعشق مجال الكتابة كما أعشق التمثيل، حيث قدمت العديد من الإبداعات فى هذا المجال"، مشيرا إلى أن النجومية تعنى بالنسبة له أن يكون محبوبا بين الناس، وأنها تتحول إلى مرض إذا تعالى الفرد على الآخرين".

فاروق فلوكس: أتطلع لتقديم مونودراما على المسرح

وأضاف: "قدمت أعمالا كثيرة خلال السنوات الماضية ولكن بمرور الزمن عانيت من إجهاد فى العين، مما أثر على فى الكتابة وقراءة القرآن، ولكننى أتطلع قريبا لتقديم مونودراما على خشبة المسرح بشكل استعراضى حول همومنا بالأحداث التى تشهدها العديد من بلدان العالم، من خلال رجل يحتفل بعيد ميلاده ويتذكر نجله المتواجد فى العراق وابنته المتزوجة فى اليمن وشقيقه المتواجد فى ليبيا وابنة صديقه الذى يعيش فى أوكرانيا".

تابع موقع تحيا مصر علي