عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو غداً فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو غداً

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود الونش- حمزه المثلوثي- محمد عبد الغني- أحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد روقا- سيد عبدالله نيمار- إسلام جابر- إمام عاشور-  – أحمد سيد "زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

خط الهجوم: الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك في الدوري

فيما يتربع الفارس الأبيض علي عرش صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، مما يتبقى للزمالك 6 نقاط فقط على تحقيق لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الدوري المصري

وأصبح الفارس الأبيض الأقرب لحصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي بعد تراجع مستوي النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها المارد الأحمر.

مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

ومن ناحيه اخري حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق الإسماعيلي حيث حسم ال التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزاً بنتيجة هدف وحيد أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة الأمس التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ومن المقرر أن الزمالك ، فريق المصري في دور الثمانية من البطولة التي نجح في التتويج بآخر نسخة منها على حساب النادي الأهلي.

فيما حرص  البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك  علي عقد جلسة مطولة مع اللاعبين  قبل انطلاق تدريب الثلاثاء الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي