عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يستقبل وفد من نادي الهلال السوداني في إطار تعميق التعاون وزيادة العلاقات بين الناديين

بيراميدز
بيراميدز

أستقبل نادي بيراميدز، صباح اليوم الخميس، وفدًا رسميًا من نادي الهلال السوداني في إطار تعميق التعاون وزيادة العلاقات بين الناديين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على ترحيبه الكبير بالأخوة من نادي الهلال، مشددًا على عمق العلاقات في كافة المجالات وبالأخص في الرياضة وكرة القدم.

وأناب عنه عمر مدحت مدير التسويق بالنادي ليكون في استقبال وفد النادي السوداني والذي مثله كل من، السفير عبد العزيز حسن صالح عضو مجلس إدارة الهلال السوداني ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنادي، وخلال الجلسة ناقش مسئولو الناديين سبل التعاون المشترك وتوسيع العلاقات.

May be an image of 2 people, people sitting, indoor and text that says 'PYRAMIDS Q FOOTBALL FOOTBALL CLUB'
May be an image of 4 people and people sitting

موعد مباراة بيراميدز وسموحة

ويستعد نادي بيراميدز لمباراته القادمة أمام نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز أمام سموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

بيراميدز يفوز علي غزل المحلة

حقق فريق بيراميدز علي فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة الماضية في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المحلة .

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

والجدير بالذكر أن فاز الفريق الأزرق أمام نظيره بيراميدز المقاولون العرب بالجولة التاسعة والعشرين  بنتيجة بهدف نظيف دون مقابل لنظيره المقاولون، وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب 30 يونيو.

فيما حقق فريق سيراميكا وفيوتشر التعادل إيجابياً في الجولتين الماضيتين بهدف وحيد أمام كل منهم سيراميكا كيلوباترا وفريق فيوتش، وكانت مباراته مع سيراميكا كيلوباترا ضمن الجولة التاسعة والعشرين قد أقيمت على ستاد الإسكندرية، كما اقيمت مباراته أمام فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين على ستاد الإسكندرية أيضا، وانتهت المباراتين ايجابيا بهدف وحيد لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي