عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون تُحيي ذكرى ميلاد جميل راتب: "كل سنة وهو في مكان أجمل"

سيمون وجميل راتب
سيمون وجميل راتب

أحيت الفنانة سيمون ذكرى ميلاد الفنان الراحل جميل راتب الذي رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر عن عمر يناهز 92 عام، ووجها له رسالى بكلمات مؤثرة 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة سيمون للراحل جميل راتب في ذكرى ميلاده 

سيمون والراحل جميل راتب

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أجمل الشخصيات والفنانين اللي اتعاملت معاهم ثقافة وفكر ورقي وأصول، ويصون العشرة والأيام فنان عالمي.

سيمون وجميل راتب

وتابعت سيمون قائلة: وسبب في حاجات جميلة في حياتي كل سنة وهو في مكان أجمل وجميل دايما جميل راتب الله يرحمه.

سيمون تُحيي ذكرى وفاة دلال عبد العزيز

وقد حرصت الفنانة سيمون على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، كانت تربطنا علاقة ود وخير، ونتقابل في عزاء الناس كثيرًا، الله يرحمها يارب، وبواسي أسرتها".

ولم تكن الفنانة سيمون هي الفنانة الأولى التي تحيي ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، فقد أحيا عدد كبير من المشاهير ذكرى وفاتها، ومنهم دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، بوسي شلبي، وغيرهم.

أخر أعمال سيمون الفنية

وكانت أخر أعمال سيمون أغنية "أيتها الروح الفرفوشة" التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 23 من شهر فبراير الماضي، وحققت الأغنية منذ نزولها وحتى الآن أكثر من 54 ألف مشاهدة.

وهي من كلمات هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع شريف الوسيمي، ومن كلماتها: “أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورًا في الحال، بكافية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال، أيوة زهقت تعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريستارت أفصل حبة من أحزاني وارجع تاني زي ماكنت، من حقي افرحلي شوية أصلي بجد اتخنقت أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورا في الحال، بكافية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال أيوة زهقت تعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريستارت أفصل حبة من أحزاني وارجع تاني زي ماكنت من حقي افرحلي شوية اصلي بجد اتخنقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي