عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الشاب علي فايز أحد متسابقي برنامج الدوم للمواهب

علي فايز
علي فايز

أعلن المخرج خالد جلال عن وفاة الشاب علي فايز، أحد متسابقي برنامج الدوم للمواهب الذي أقيم خلال الفترة الماضية، وأرسل الدعوات لعائلته بأن يلهمها الله الصبر والسلوان 

تحيا مصر  يرصد لكم وفاة الشاب علي فايز أحد متسابقي برنامج الدوم للمواهب 

وفاة الشاب علي فايز 

وكتب المخرج خالد جلال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: علي فايز المهذب الهادىء الموهوب.. رحمك الله يا ولدي وألهم أسرتك وزملائك، وألهمنا الصبر والسلوان وغفرلك ووسع مدخلك، واسكنك فسيح جناته.

المخرج خالد جلال

وقد كتب شقيق علي فايز منشورًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يكشف من خلاله موعد ومكان تشييع جثمان شقيقه الراحل وطلب من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تشييع جثمان علي فايز 

وتم تشييع جثمان الشاب علي فايز من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وحضر الجنازة عدد كبير من متابعيه ومحبيه، وانهارت أسرته بعد خروج الجثمان أمامهم.

بداية برنامج الدوم للمواهب

وقد تم بناء الدوم بمجهود 500 فني دون توقف خلال 1000 ساعة من العمل الشاق، وكان أبرز الحاضرين في الفقرة الإفتتاحية للبرنامج عدد من نجوم الفن والإعلام منهم: شريف منير، حميد الشاعري، امير كرارة، لميس الحديدي، هاله صدقي، أشرف ذكي، ليلي علوي، الهام شاهين، طارق العريان، يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، يسرا.

أصالة تفتتح نهائي الدوم

وغنت أصالة خلال افتتاح الحلقة النهائية أغنية شكرًا، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وحظيت إعجاب الجميع، وقالت أصالة بعد انتهاء الأغنية: الدوم فيها العدل المطلوب والتاريخ اثبت ان الارياف والاقاليم انهم اكتر ناس اثبتوا موهبتهم.

وتقول كلمات أغنية شكرًا: شكرا على الكلمه الحلوه اللي بتتقال فتغير مودنا.. شكرا للناس اللي فارق جدا في حياتها وجودنا.. شكرا على النية الصافية و لناس بوعودها وافية.. دايما في الشده وجودهم بيهونلنا اصعب محنه.. شكرا على اجمل ضحكه.. و لكل الناس السالكه.. اللي على العشرة بتبقى.. بهديلهم ميت مليون ورده.

وكان العدد النهائي للمتسابقين في الحلقة الأخيرة من الدوم 11 متسابق، سيفوز من بينهم 6 بالتقسيم على الـ 3 فئات، 2 من الغناء، 2 من التمثيل، 2 من التقديم التلفزيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي