عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 1600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام في الشيخ زايد

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام خلال الأيام القليلة المقبلة لـ إحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات النجوم في صيف 2022، وذلك في منتجع زد بارك بمدينة الشيخ زايد. 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسعار تذاكر حفل  أنغام في الشيخ زايد

أسعار تذاكر حفل أنغام في الشيخ زايد

وأتت أسعار تذاكر حفل أنغام في الشيخ زايد مترواحة بين 3 فئات، الأولى وهي الفضية وأتت بسعر 800 جنيها للفرد، أما الثانية الذهبية فأتى سعر بـ 1250 جنيها، بينما أتى سعر الفئة الأخير بـ 1600 جنيها للفرد، ومن المقرر أن تتألق أنغام خلال الحفل بباقة من أروع أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان: "“بتوصفني، شنطة سفر، ياريتك فاهمني، ساندة عليك، مطمنة، هتشتاقوا، عرفها بيا، متلغبطة”.

حفل أنغام في الشيخ زايد

أنغام عن حفلها بالشيخ زايد: متحمسة اني أشوفكم

جدير بالذكر، أنه سبق وروجت المطربة أنغام لحفلها في الشيخ زايد، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "“متحمسة جدًا أشوفكم يوم ١٦ سبتمبر في زد بارك الشيخ زايد”.

أنغام وخلافها مع داليا البحيري

من ناحية أخرى، تصدرت المطربة أنغام والفنانة داليا البحيري حديث رواد السوشيال ميديا في الأيام الماضية، بعدما أعلنت الأخيرى عن انتهاء خلافها مع أنغام من خلال منشور كتبته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: ""الكلمة الطيبة لها أثر ،تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل ، صون الود ود ما تقدمه لغيرك عائد لك ،تعاملك مع الآخرين يؤثر علي شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه"، لترد عليها أنغام، قائلة: “انا بحبك اوي يا أجمل قلب يا احلي واشيك ست يا دودو”.

وكان أول أعمال أنغام مع الفنانة داليا البحيري واخرها مشاركتهما في مسلسل “في غمضة عين”، والتي دارت أحداثها حول “فاطمة” و"نبيلة" صديقتان مقربتنان، تربيتا معاَ بأحد ملاجيء الأيتام، حتى عملتا مشرفتين في الملجأ نفسه، تعانيان من قسوة الحياة في الملجأ، حتى تكتشف نبيلة أن لها عم ثري فتذهب لرؤيته، وفي الطريق تقع حادثة وتعتقد صديقتها أنها ماتت، وتتصاعد الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي