عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشامة مدرب الأهلى فى كاريكاتير موقع تحيا مصر

كاريكاتير تحيا مصر
كاريكاتير تحيا مصر

تناول كاريكاتير موقع تحيا مصر واقعة «البرشامة»لمدرب الأهلى فى مباراة الأهلى  وإيسترن كومبانى، وذلك بريشه الفنان محمد عبد اللطيف، مسئول الكاريكاتير بموقع تحيا مصر.

تحيا مصر

وقع ريكاردو سواريس المدير الفني للأهلي المصري، فريسة لموجة سخرية شديدة من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسلط مخرج لقاء الأهلي ضد إيسترن كومباني، في بطولة الدوري المصري، الكاميرات على سواريس، وهو يسلم ورقة تعليمات فنية للاعب كريم فؤاد.

دخل كريم فؤاد بالورقة إلى أرض الملعب، ناقلا بعض التعليمات لزميله لاعب الوسط الشاب ميدو نبيل المثير أن "كريم" أخفى ورقة تعليمات المدير الفني البرتغالي بطريقة كوميدية، بوضعها داخل "الشورت " الخاص به، ليستكمل أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

برشامة مدرب الأهلى فى كاريكاتير موقع تحيا مصر 

ولم تفوت الجماهير المصرية الفرصة، حيث سخرت من هذه الواقعة، بإطلاق العديد من النكات والتعليقات الساخرة. يذكر أن سواريس تولى مسؤولية الأهلي في الأول من يوليو الماضي، بعقد مدته موسمين حتى صيف 2024 مع استكمال منافسات الموسم الجاري.

تعادل فريق الأهلي مع إيسترن كومباني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث بجدول الدوري، فيما ارتفع رصيد ايسترن كومباني إلى النقطة 29 نقطة في المركز السادس عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي