عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته مع علاء مبارك.. مصطفى بكري: «الأخ اللي عنده 429 مليون دولار في الخارج.. مصر محتاجاهم»

مصطفى بكري وعلاء
مصطفى بكري وعلاء مبارك

ناشد الإعلامي مصطفى بكري، المصريين في الخارج ورجال الأعمال بضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها الدولة المصرية في الوقت الحالي، خاصة وأن مصر تحتاج للدولارات في ظل ضعف الجنيه المصري والضغط عليه في مقابل الدولار في الوقت الحالي. 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، وينقلها تحيا مصر، إن تلك الأوقات هي التي تؤكد على الوطنية، ويجب على رجال الأعمال أن يسندوا الدولة المصرية، موضحا أن الأشخاص الذي تخرج وتثير الفتنة وتحاول عمل مشاكل من خلال تصريحاتهم، يجب أن يثبتوا أنفسهم في مثل تلك المواقف، وأن يودعوا أموالهم في مصر. 

وتابع مصطفى بكري أن مصر خيرها على الجميع، ويجب على الكل الوقوف بجانبها في الفترة الحالية، “اللي معاه دولار واحد يوديه البنك، البلد محتاجاك دلوقتي هو ده الوقت اللي بنراهن فيه على الوطنية لكل واحد، عاوزين نقف جنب بلدنا في الفترة والظروف الراهنة”. 

وأردف مصطفى بكري، “أنا بطالب كل واحد برا، الأخ اللي عنده 429 مليون دولار هو وأخوه، وانت يا أخ نجيب كل اللي حاطين فلوس برا وفلوس في سويسرا هاتوها في البلد، البلد بتعاني من أزمة حقيقية ومشاكل حقيقية، عاوزين نقف جنب مصر". 

وواصل مصطفى بكري: “الوطنية الحقيقية لما يكون عندك فلوس والبلد تحتاجك تقف معاها، 429 مليون دولار اللي موجودين في أحد بنوك سويسرا قليلين أكيد لا، نصف مليار هيسندوا الدولة المصرية”. 

مصطفى بكري يتقدم ببلاغ ضد علاء مبارك 

وتقدم الاعلامي النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببلاغ للمستشار حماده الصاوي ، النائب العام، ضد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، موجها الاتهام له بسبه ، لافتا إلى إنه وصفه بقلة الأصل، نظرا لعدم حضوره لتقديم واجب العزاء فى الرئيس الراحل حسني مبارك.

وكانت نشبت حرب الكترونية بين النائب مصطفى بكري وعلاء مبارك على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بسبب هجوم مصطفى بكري على رجل الأعمال نجيب ساويرس، مضيفا :"ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعى دوماً إلى إشعال الفتنة في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن علي ضحايا حريق الكنيسة من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول أنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل".

تابع موقع تحيا مصر علي