عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية بعد تعرضه لحادث سير منذ أيام

وزيرة التنمية المحلية
وزيرة التنمية المحلية اللواء هشام آمنة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل الحالة الصحية للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية بعد تعرض الأخير لحادث سير منذ أيام على طريق العلمين، وانتقاله إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي الرعاية الطبية. 

وقال بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إنه من الواضح أنه سيتم تأجيل حركة المحافظين لبعض الوقت خلال الفترة المقبلة، حيث إن الحادث الذي تعرض له اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية كان سبب في التأجيل. 

وأضاف، أنه قام بزيارة هشام آمنة وزير التنمية المحلية في مستشفى العلمين النموذجي، واطمأن على حالته، مشيرًا إلى أنه كان هناك ازدحام كبير جدا من أبناء محافظة البحيرة وكبار المسؤولين للاطمئنان على حالة وزير التنمية المحلية. 

وتابع أنه من المفترض أن يكون خرج من المستشفى وزير التنمية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية، "كنت امبارح بسمع منهم هناك أنه خلاص هيخرج، عاوز أطمن الناس أن وزير التنمية المحلية بحالة جيدة، وتحاورت عليه لبعض الوقت وسلمت عليه". 

وأوضح أن هناك عدد كبير من المسؤولين منهم محافظ كفر الشيخ، يطمئنون على حالته الصحية، متمنيا له أن يعود بأسرع وقت لمنصبه ومباشرة عمله كوزير للتنمية المحلية، "حمد لله على سلامتك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامة يا سيادة الوزير". 

وزير التنمية المحلية يتعرض لحادث سير.. وحقيقة تدهور حالته الصحية 

وكان اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية قد تعرض خلال الأيام القليلة الماضية إلى حادث تصادم بسيارة جرار زراعي "مقطورة" أثناء سير موكب الوزير إلى طريق العلمين. 

وانتقل وزير التنمية المحلية إلى مستشفى العلمين النموذي، هو و4 آخرين في حادث التصادم من أجل تلقي الرعاية الصحية المطلوبة بعد تعرضه للحادث، وإجراء كافة الإسعافات اللازمة للوزير ومن معه. 

ونفت وزارة التنمية المحلية ما كان يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور حالة الوزير الصحية، وتعرضه لنزيف داخلي خلال تواجده في مستشفى العلمين النموذجي، مؤكدين أن الوزير حالته مميزة وبخير، هو ومن معه، وكل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أي أساس من الصحة. 

تابع موقع تحيا مصر علي