عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تحتفل بعقد قران شقيقتها على كابتن طيار| صورة

شقيقة ريم البارودي
شقيقة ريم البارودي وزوجها

حرصت الفنانة ريم البارودي على الإحتفال بعقد قران شقيقتها دينا البارودي على كابتن طيار حسام مراد، بعيدا عن ضجة الوسط الفني ووسائل الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال ريم البارودي بـ عقد قران شقيقتها

ريم البارودي تحتفل بعقد قران شقيقتها

شاركت ريم البارودي صورة للعروسين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: “تم عقد قران شقيقتي على كابتن طيار حسام مراد.. ألف مليون مبرووووك”، وحرصت الفنانة على وضع أيموجي “خمسة وخميسة” لمنع العروسين من الحسد.

لا يتوفر وصف.

خطبة ريم البارودي

وسبق وأن أثارت ريم البارودي الجدل حول خطبتها، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة ليد فتاة موضوعة على يد رجل وفي يديها دبلة، ما جلع الجمهور يتوقع بأنها تعود لخطوبة ريم البارودي من شخص تخفيه عن الإعلام وجمهورها، ولم تخرج ريم البارودي حتى الأن لتوضح حقيقة تلك الصورة.

أخر أعمال ريم البارودي

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة ريم البارودي مشاركتها في مسلسل “نقل عام” بجانب كلا من محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، ويعد مسلسل نقل عام هو التعاون الثاني بين محمود حميدة وسوسن بدر اذ شارك هما ايضا بدور زوجين، وكان العمل يشهد منافسة قوية اذ كان يعرض في نفس موعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سوسن بدر والفنان سيد رجب، اذ كان المسلسل يتمتع بشعبية عالية بين جمهو السوشيال ميديا.

جدير بالذكر، أن أهم أعمال ريم البارودي هي مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، مسلسل حدائق الشيطان، مسلسل قلب امرأة، مسلسل نقطة نظام، مسلسل أزهار، أما عن الأفلام فشاركت في باقة من أروع الأعمال السينمائية والتي منها: امرأة هزت عرش مصر، الهاربتان، الفيل في المنديل، يا انا يا هوه، واستطاعت من خلالها أن تثبت تألقها في مجال الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي