عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية "ماتمنعوش الصادقين".. علي الحجار يبدأ حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان القلعة

علي الحجار
علي الحجار

بدأ منذ قليل حفل الفنان علي الحجار على خشبة مسرح المحكي في ثان أيام مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ30، ورافقه على المسرح فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عبد الشافي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان القلعة الدولي

وكانت أول أغنية يقوم بغنائها علي الحجار على خشبة المسرح تتر مسلسل “أبو العلا البشري” بعنوان “ما تمنعوش الصادقين”، من كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان عمار الشريعي.

حفل علي الحجار بمهرجان القلعة الدولي

وظهر علي الحجار في حفله الغنائي على خشبة المسرح بإطلالة كاجوال، وتلك تعد المرة الأولى التي يرتدي فيها الحجار الكاجوال في مهرجان القلعة الدولي.

وقام علي الحجار بإمتاع الجمهور الحاضر في الحفل بغناء باقة متميزة من أنجح الأغنيات، والتي منها: أغنية “العروسة”، “ريشو ويا ريشة”، “مسألة مبدأ”، تتر مسلسل “جزيرة غمام”، “قالوا علينا ديابة”، وغيرها من أروع الأغنيات.

مهرجان القلعة الدولي الـ30

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان لمدة 15 يوم حتى الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، ويشمل جدول الفعاليات حفلات كثيرة لكبار المطربين والمطربات بسعر تذكرة موحد 20 جنيه مصري فقط لا غير.

ومن الحفلات التي ستقام ضمن الفعاليات: حفل “فرقة وسط البلد”، مروة ناجي، مدحت صالح، نسمة عبد العزيز، مصطفى حجاج، مي جمال، أحمد جمال، ياسين التهامي، دينا الوديدي، نوال الزغبي، نادية مصطفى، هاني شاكر، نسمة محجوب، حنان ماضي، مدحت ممدوح، لينا شاميميان، نوران أبو طالب، محمد محسن، عمر خيرت، وغيرها من الحفلات.

حفل افتتاح مهرجان القلعة الدولي الـ30

ومن الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح للمهرجان شهد حضور جمهوري كبير وتكريمات لشخصيات بارزة في مجال الغناء والثقافة بحضور الدكتور مجدي صبري رئيس دار الأوبرا المصرية.

ومن أهم الشخصيات التي كرمت يوم الافتتاح: العازف محمود عثمان، المخرجة كريمة بدير، رجب عبد الوهاب رجب عبد الوهاب مدير عام الإدارة العامة للاستقبال والاستعلامات وقاعات التدريب والعروض بدار الأوبرا المصرية، محمود الشربيني مدير عام الإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى بدار الأوبرا المصرية، المايسترو الراحل كمال هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي