عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقة بساعات.. التجهيزات الأخيرة لحفل عمر خيرت بالعلمين الجديدة| صور

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت، لإحياء حفل موسيقى في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، الذي من المقرر أن يشهد حضور جماهيري ضخم لما يحظى بيه الموسيقار المتألق من شعبية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الاستعدادات النهائية من حفل عمر خير في العلمين الجديدة

حفل عمر خير في العلمين الجديدة

وانتهت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت في العلمين الجديدة الذي من المقرر إقامتها اليوم، من التجهيزات النهائية للحفل، وظهر في مجموعة صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تجهيزات ضخمة واستعدادات مثالية قبل بدء الحفل.

حفل عمر خيرت

تفاصيل حفل عمر خيرت في العلمين

جدير بالذكر، أنه أتت أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العملين مقسمة إلى خمس فئات، الأولىVIP يصل سعرها إلى 3.500 جنيه مصري، والثانية Platinum يصل سعرها إلى 2.500 جنيه مصري، والثالثة (Gold) يصل سعرها إلى 1.500 جنيه مصري، والرابعة Silver يصل سعرها إلى 750 جنيه مصري، أما الخامسة والأخيرة  (Silver Lift) يصل سعرها إلى 750 جنيه مصري.

حفل عمر خيرت 

ومن المقرر أن يبدأ حفل عمر خيرت في العملين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، ويقدم عمر خيرت باقة من اروع أعماله الموسيقية التي تدرس لطلاب الجامعات حتى الآن.

هذا ويحيي عمر خيرت في آخر أيام فاعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء حفلا موسيقيا ضخما بسعر 20 جنيها للتذكرة كسعر ثابت لكل حفلات المهرجان، ويتم حجز التذكرة قبل أيام من انطلاق موعد الحفل.

حفل عمر خيرت 

معلومات عن عمر خيرت

عمر خيرت، هو مؤلف موسيقي وموزع وعازف بيانو مصري،ويُعدّ من أشهر الموسيقيين المصريين في الوقت الحاضر واسمه الحقيقي عمر علي محمود خيرت وولد في 11 نوفمبر عام 1947 في حي السيدة زينب بالقاهرة لأسرة مثقفة محبة للفنون، فا عمه هو أبو بكر خيرت “المهندس المعماري الأشهر ومؤسس الكونسرفتوار المصري الذي أثرى المكتبة الموسيقية المصرية بأعمال سيمفونية رائعة”، واكتملت ثمارها بعمر خيرت الذي أكمل درب عمه الموسيقار أبو بكر خيرت، وعشق البيانو الذي اكتشف معه مناطق موسيقية جديدة في إحساس وذكريات وقوة الشخصية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي