عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال بث مباشر..شاب يتخلص من حياته بـ حبة الغلال السامة في البحيرة

الشاب عمرو زايد شتا
الشاب عمرو زايد شتا

واقعة مؤسفة شهدها مركز كفر الدوار، حيث أقدم شاب على التخلص من حياته بتناول حبة الغلال السامة، بعد أن اتهمه خاله بتصوير السيدات والتحرش بزوجته، ليظهر الشاب خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويقوم بتناول قرصين من حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة.

تحيا مصر

وقال الشاب المدعو"عمرو زايد  شتا" مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، إن خاله اتهمه بتصوير السيدات وزوجته وهذا ما دفعه للتخلص من حياته وذلك خلال بث مباشر قدمه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

ويضيف الشاب " إزيك يا حبشي يابركات أنا برئ من التهمة اللي اتهمتوني بيها وانا برئ ياشباب من التهمة اللي اتهمني بيها خالي هو وإخواته وانا مصورتش حريم حد انا قاعد في حضنهم 28 سنة".

شاب يتخلص من حياته بـ حبة الغلال السامة في البحيرة

وأوضح الشاب أن خاله اتهمه بتصوير السيدات وزوجته ظلم وافتراء، وأن من فعل ذلك ابن اخيه وحتى لا يفتضح أمره اتهمه هو بدلا منه" الحقيقة ياناس ان الراجل دا ابن أخوه كان بيتحرش بيها وانا بحوش عنه" مشيرا إلى أن خاله دمر مستقبله ونغص عليه حياته بعد هذه الاتهامات التي أجبرته على إنهاء حياته.

واختتم الشاب حديثه في لايف قدمه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا " انا خلاص ريحتكم مني ومش هتلاقوني تاني وعيلتي مش هتشوف مشاكل مني رخيصة هي العملية ساعة زمن هترموني في المقابر وخلاص كل واحد ظلمني وضيعوا عمري والله مستنيكم في الأخرة".

وسيطرت حالة من الحزن بين أهالي كفر الدوار بعد أن أقدم شاب على إنهاء حياته بحبة الغلال السامة في بث مباشر قدمه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجنتماعي، معلقين" لية تعمل في نفسك كدا يا ابني الدنيا مش مستهلة..وحسبي الله ونعم الوكيل في الظالم وحقك لازم يرجع".   

سقوط جزء من سطح منزل  بالبحيرة دون خسائر بالأرواح

وفي سياق أخر شهدت محافظة البحيرة، قبل قليل،  سقوط سقف الطابق الأول علوي من منزل بالبحيره ، دون سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتم عمل  كردون أمني حول العقار، كما تم إخلاء السكان ، لحين معاينة المنزل وتحديد حالته.

وترجع أحداث الواقعة  عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن  البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد  بانهيار سقف بالدور الأول علوي في أحد المنازل بقريه منشيه الحرية بنطاق  دائرة مركز دمنهور، ولا يوجد بيان  عن سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح نتيجة الانهيار.

تابع موقع تحيا مصر علي