عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد السباعي يشارك فى إحتفالية مصر باليوم العالمي لمكافحة التصحر ومؤتمر الأهرام الزراعي

تحيا مصر

شارك النائب محمد السباعي، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى إحتفالية جمهورية مصر العربية باليوم العالمي لمكافحة التصحر، مضيفا “ سعدت بالمشاركة في إحتفالية جمهورية مصر العربية باليوم العالمي لمكافحة التصحر بدعوة كريمة من مركز بحوث الصحراء”.

تحيا مصر 

النائب محمد السباعي يشارك فى إحتفالية مصر باليوم العالمي لمكافحة التصحر

كما شارك النائب محمد السباعي ، عضو مجلس الشيوخ، فى حضور مؤتمر ومعرض “الأهرام الزراعي Grow EX” في دورته الثانية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والنائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والنائب عبد السلام الجبلي ، رئيس اجنة الزراعة بالشيوخ".

وأكد النائب محمد السباعي، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “ أن ملف الأمن الغذائي من أهم الملفات، التي يجب على كافة مؤسسات الدولة للتعامل والتضافر لمجابهة تحدياته”.

تجدر الاشارة إلى ان، تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين، هنأت اسامة بديع، لاجتيازه مرحلة التمهيدى فى ماجستير العلوم السياسية من معهد البحوث والدراسات العربية بتقدير امتياز، وبترتيب الثاني علي الدفعة.

وتمنت التنسيقية له اسامة بديع ، دوام التوفيق والسداد علي المستويات كافة.

نظم نادي المدربين بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتعاون مع المركز الاعلامي في التنسيقية، تدريب إعلامي مكثف للمسئولين الإعلاميين ومسئول العلاقات العامة بديوان الهيئة العامة لتعليم الكبار .

يأتي التدريب، في إطار التعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وهيئة تعليم الكبار، والذي استمر على مدار ثلاثة أيام من الثلاثاء ١٦ أغسطس وحتى اليوم الخميس ١٨ أغسطس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي